Red Sparrow
Red Sparrow
Greatest Showman
Greatest Showman
Insidious The Last Key
Insidious The Last Key
Tomb Raider
Tomb Raider
-A +A
Red Sparrow

يواصل فيلم الجاسوسية والأكشن «Red Sparrow» للنجمة جينيفر لورانس، حصد الإيرادات في شباك التذاكر العالمي، بإجمالي إيرادات بلغت 55 مليون دولار. وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول عميلة روسية تقع في حب عميل لدى الـCIA، ولا تعرف خلال سياق الأحداث ما إذا كانت هذه العلاقة حقيقية، أم كل طرف يحاول اجتذاب الثاني لفريقه.


Greatest Showman

بلغت إيرادات فيلم الموسيقى والغناء نحو 390.5 مليون دولار، أي نحو 6 أضعاف ميزانية إنتاجه التي بلغت 84 مليون دولار. ويحكي الفيلم السيرة الذاتية للفنان الاستعراضي الأمريكي (بي. تي. بارنوم)، مؤسس السيرك الذي أصبح جوالًا مشهورًا في بلاد العالم، حتى أصبح أبرز الرجال في عالم الترفيه. الفيلم بطولة هيوجاكمان وميشيل ويليامز. وزاك إفرون، ومن إخراج مايكل جرايسي.

Insidious The Last Key

حقق فيلم Insidious: The Last Key إيرادات بلغت 486 ألف دولار داخل دور العرض المصرية فقط، وتدور أحداثه في إطار من الرعب والغموض، حول أخصائية الظواهر الخارقة للطبيعة الدكتورة إيليس راينر التي تواجه أكبر عمل مسكون مخيف في مسيرتها على اﻹطلاق، وهذه المرة بعقر دارها. بطولة سبنسر لوك وماركوس هندرسون ولاي وانيل.

Tomb Raider

نجح فيلم الأكشن والمغامرات «Tomb Raider» في حصد 25 مليون دولار فور طرحه بصالات السينما أمس الأول (الخميس)، ومن المتوقع أن تتصاعد بعد عرضه أمس (الجمعة) في السينمات الأمريكية. وتدور أحداثه حول المستكشفة لارا كروفت التي تجد نفسها على إحدى الجزر المعزولة بعدما فقدت والدها. بطولة والتون جوجينز، وهانا كامين. ومن إخراج روار أوثاج.