الأمير أحمد بن فهد مكرما المعلمة وجدان الفرج. (عكاظ)
الأمير أحمد بن فهد مكرما المعلمة وجدان الفرج. (عكاظ)
-A +A
خالد البلاهدي (الدمام) khaldalblahdi@
وجه نائب أمير المنطقة الشرقية الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بتكوين لجنة من الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية وإدارة الدفاع المدني بالمنطقة لإجراء تحقيق عاجل ورفعه له حول مبنى المدرسة الـ59 الابتدائية بحي المنار في الدمام، ومعرفة أسباب تكدس الطالبات في الفصول الدراسية، وملابسات التماسات الكهربائية المتكررة في المبنى المدرسي.

وأكد أهمية سلامة وصحة أبنائنا وبناتنا طلاب المدارس من أي مهددات تؤثر على تحصيلهم الدراسي، داعيا تعليم الشرقية إلى ضرورة تهيئة البيئة المدرسية بما يتناسب مع حجم الدعم الكبير الذي يلقاه قطاع التعليم في مختلف مناطق المملكة، كما وجه إدارة الدفاع المدني بالقيام بجولات ميدانية على جميع مدارس المنطقة الشرقية للتأكد من وسائل السلامة وتدريب الطلاب والطالبات على استخدام طفايات الحريق وتنفيذ خطط الإخلاء والرفع له بنتائج تلك الجولات. وهنأ نائب أمير المنطقة الشرقية المعلمة بالثانوية الأولى بالعوامية وجدان محمد الفرج بفوزها بالجائزة الكبرى في مؤتمر مايكروسوفت لتبادل الخبرات بين المعلمين، الذي أقيم في سنغافورا خلال الفترة من 13- 15 مارس الجاري، وفوزها بمشاريع تطبيق مهارات التفكير الحاسوبي.


جاء ذلك خلال استقباله لها أمس برفقة والدها وزوجها. وأكد الأمير أحمد بن فهد حرص إمارة المنطقة الشرقية على تشجيع وتحفيز ورعاية أبناء المنطقة وتكريم المبدعين منهم، حاثاً المعلمة وجدان على مواصلة الجهد والعطاء، متمنيا لها تحقيق المزيد من النجاحات.

من جهة ثانية، استقبل الأمير أحمد بن فهد أمس السفير الإيطالي لدى المملكة لوكا فيراري، والوفد المرافق له. وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية، واستعراض العلاقات بين البلدين.