-A +A
عبدالعزيز المشيطي (القريات) Abdulaziz010100@

نظمت صحة القريات ممثله بإدارة التواصل الداخلي صباح أمس (الأربعاء) فعاليات اليوم العالمي للأم 2018 بمسرح مستشفى القريات العام، بحضور وأقبال عدد كبير من أمهات منسوبي الصحة.

وكان استقبال الأمهات بـ الأناشيد الترحيبية والورود، وذلك تحت إشراف وتنظيم إدارة التواصل الداخلي بصحة القريات وبمشاركة عدد من المدارس والطالبات، إذ ألقت مديرة إدارة التواصل الداخلي بصحة القريات كلمة افتتاحية رحبت فيها بالأمهات وتم تكريمها من قبل زميلتها مديرة الشؤون الأكاديمية بالمستشفى العام.

وأقيمت محاضرة توعوية وسط حضور وتفاعل من الحضور، كما اشتمل الحفل على عدة برامج ترفيهيه وثقافيه وصحية، منها الكشف على الأسنان والكشف عن سرطان الثدي، وذلك للاطمئنان على صحة الأمهات.

بعد ذلك تم عرض فيديو مرئي عن دور حياة الموظف في مجال الصحة بمشاركة الأمهات، وقدمت إحدى الأمهات شكرها لأبنائها بالحد الجنوبي، مثمنة جهودهم لخدمة الوطن، وتم تدشين الوقف الخيري في الجمعيات الخيرية وجمعيات تحفيظ القران لمن فقد أمة.

وفي الختام تم توزيع الهدايا وشهادات الشكر على جميع الأمهات، إضافة إلى تكريم كل من ساهم في تنظيم ونجاح الاحتفال، وأعربت إدارة التواصل عن شكرها وتقديرها للأمهات لتفضلهم وتشريفهم للحفل متمنية للجميع طول العمر ودوام الصحة والعافية.