أحمد الداموك (جدة)
كشف لاعب خط دفاع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الدولي الأسترالي مارك ميليغان، أنه يحظى باحترام كبير عند أنصار ناديه، من خلال حديثه لإحدى الصحف الأسترالية التي استغلت وجوده في معسكر منتخب بلاده، وقدم ميليغان من فريق ميلبورن فيكتوري إلى الأهلي السعودي في يناير الماضي.

واعترف ميليغان بأن العرض المالي الجيد كان عاملا رئيسيا في انتقاله للأهلي، إذ قال: «فيكتوري قبض ما يقارب المليون دولار وهو مبلغ جيد». وعن مستوى الدوري السعودي ذكر ميليغان أن المستوى عالٍ للغاية، وفي الأسبوعين الأخيرين لعبنا أمام فريقين قويين، وكانت معركة؛ هم يقاتلون من أجل البقاء ونحن نقاتل من أجل الدوري. وأضاف: لعبت 11 مباراة في 7 أسابيع وهذا ما ينقصني في أستراليا، كاشفا عن أنه لعب مباراة بقميص الأهلي أمام 60 ألف مشجع، واصفا الحضور بالرائع والأجواء الجميلة، وقال: «لا أستطيع الذهاب إلى المتاجر بمفردي، يجب أن أصطحب سائقي لأن المشجعين لديهم جنون بكرة القدم وهو أمر ممتع».

واختتم ميليغان حديثه بقوله «لقد لعبت في أكثر من مركز؛ فمرة في محور الارتكاز ومرة في خط الدفاع، وأنا اللاعب الوحيد الذي يعتمد عليّ المدرب ريبيروف، وشاركت في جميع المباريات منذ وصولي».