أمين منطقة الجوف المهندس عجب بن عبدالله القحطاني
أمين منطقة الجوف المهندس عجب بن عبدالله القحطاني
-A +A
عبدالعزيز المشيطي (القريات) Abdulaziz010100@

أزالت أمانة منطقة الجوف عددًا من العشوائيات ومخالفات التلوث البصري في أحياء المنطقة والمحافظات المختلفة، وذلك ضمن جهودها المستمرة في تقديم الخدمات البلدية.

ووجه أمين منطقة الجوف المهندس عجب القحطاني، بإزالة جميع مظاهر التلوث البصري وتكثيف العمل الرقابي اليومي لمنع السلوكيات غير الحضارية، كممارسة البيع الجائل المخالف للأنظمة، ورمي مخلفات البناء والهدم في الأراضي الفضاء، ومظلات السيارات، وترك السيارات التالفة والمهملة في طرقات وشوارع المدينة، وغيرها من المظاهر غير الحضارية التي لن تتوانى الأمانة في تعقبها وتطبيق العقوبات النظامية على من يرتكبها.

وشدد المهندس القحطاني على أقسام الأمانة المعنية والبلديات التابعة أهمية مضاعفة الجهود لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة، وانطلاقًا من برنامج التحول الوطني 2020 ورؤية السعودية 2030؛ للإسهام في الحركة التنموية التي يشهدها الوطن.

يذكر أن أمانة منطقة الجوف نفذت خلال اليومين الماضيين حملات متعددة لمواقع تواجد الباعة الجائلين غير النظاميين، وصادرت البضائع المعروضة وطبقت بحقهم العقوبات النظامية وأزالت عدد من اللوحات العشوائية ومخلفات مجهولة المصدر والسيارات التالفة وغيرها، وطالبت تعاون المواطنين مع الأمانة والبلديات لتحقيق مستهدفات ومبادرات مدينتي 2018، وتحسين المشهد الحضري بالمدن السعودية التي من ضمن أهداف رؤية المملكة 2030 ومبادرات التحول الوطني 2020.