«عكاظ» (تبوك)
أكد النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، أن جولته التي شملت منطقة تبوك تهدف للوقوف ميدانياً على أعمال فرع النيابة العامة في المنطقة وبحث حاجاتها مع المسؤولين فيها.

وأوضح المعجب أن الجولة شملت اللقاء بأمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، وبحث معه عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وقال: إن النيابة العامة تتجه لإنشاء دوائر تحقيق في جميع محافظات المملكة ومنها منطقة تبوك، وذلك لتحقيق العدالة والإنجاز في القضايا التي ترد للنيابة العامة.

وأضاف أن النيابة العامة ماضية في ممارسة كامل صلاحياتها وحماية الحقوق الخاصة والعامة، ولن تتوقف عن التحقيق في قضايا الفساد حتى يتم القضاء عليه بإذن الله في ظل توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين.

وأشار الشيخ المعجب إلى أن أبواب النيابة العامة مفتوحة لجميع الجهات ذات العلاقة في مكافحة الفساد حتى وإن كانت ملاحظاتها على النيابة العامة نفسها مرحباً بجميع الملاحظات والمقترحات بما يخدم مصلحة الوطن.

يذكر أن جولة النائب العام شملت فرع النيابة العامة بمنطقة تبوك ودوائر المحافظات بالوجه وضباء وتيماء، حيث اطلع على سير العمل ووجه علي بعض الملاحظات التي رصدتها الجولة الميدانية والرفع له بإنجازها.