U.S. President Donald Trump and Saudi Arabia's Crown Prince Mohammed bin Salman sit down to a working lunch with their delegations at the White House in Washington, U.S. March 20, 2018.  REUTERS/Jonathan Ernst
U.S. President Donald Trump and Saudi Arabia's Crown Prince Mohammed bin Salman sit down to a working lunch with their delegations at the White House in Washington, U.S. March 20, 2018. REUTERS/Jonathan Ernst
-A +A
حسن باسويد (جدة)baswaid@
وصفت المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ساندرز لقاء الرئيس الأمريكي دونالد ترمب مع ولي العهد الأمير محمد بن سلمان أمس بـ«المثمر»، لافتة إلى أن ترمب أعرب عن سروره لاستقبال ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في البيت الأبيض.

وقالت ساندرز، في مؤتمر صحفي بعيد اللقاء، إن اللقاء أتاح فرصة لإحراز تقدم في مجموعة من القضايا، بما فيها سورية، واليمن، ودول مجلس التعاون الخليجي، وجهود السلام في القضية الفلسطينية.


وأضافت «تمكنا من الإعداد مع القيادة السعودية، كما نفعل على أساس مستمر، لزيادة التنسيق فيما يتعلق بالقضايا الإقليمية، وتعزيز الأهداف الإستراتيجية المشتركة، وتطوير قنوات وقدرات جديدة لإضفاء الطابع المؤسسي على هذه التفاعلات».