المواطن المصاب مانع آل سلامة يتحدث إلى «عكاظ».
المواطن المصاب مانع آل سلامة يتحدث إلى «عكاظ».
موقع سقوط القذيفة.
موقع سقوط القذيفة.
 حسين آل حرسان
حسين آل حرسان
مواطن يشير إلى موقع سقوط القذيفة.
مواطن يشير إلى موقع سقوط القذيفة.
-A +A
أحمد فراج (نجران) ahmadfarraj522@
أكد المواطن المصاب بشظايا المقذوف الحوثي الذي سقط على أحد الأحياء السكنية في نجران مانع آل سلامة، أنه تعرض لإصابة مباشرة جهة الرقبة، بعد سقوط المقذوف، وتم نقله للمستشفى وتلقى العلاج وغادر ووضعه طبيعي، بينما نجت طفلة التي كان يحملها.

وقال آل سلامة لـ«عكاظ»: «عند الساعة العاشرة مساء الأحد كنت وأفراد أسرتي نستمتع بوقتنا في فناء المنزل وكنت أحمل طفلتي، وفوجئنا بدوي انفجار قوي ناجم عن سقوط المقذوف وأصبت بشظية في رقبتي، ولم يصب أي شخص آخر من أفراد عائلتي أو الطفلة التي كنت أحملها، والآن عدت لممارسة حياتي الطبيعية مع عائلتي، ولن تخيفنا المقذوفات الإيرانية التي يطلقها الحوثيون أذناب طهران. الجميع في نجران متكاتفون، وكلنا ثقة في قواتنا المسلحة بقدرتها على إسكاتهم والتصدي لهم».


من جهته، عبر المواطن حسين آل حرسان عن فخره واعتزازه بما يقوم به الجنود البواسل من مجهودات وتضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن والمواطن، فيما تحدث لـ«عكاظ» عدد من سكان حي الحضن في نجران، مؤكدين أنهم سمعوا دوي انفجار المقذوف وهرعوا للموقع، منوهين إلى أن ما تقوم به تلك الميليشيات لم ولن يؤثر عليهم.

وكان المتحدث باسم مديرية الدفاع المدني بمنطقة نجران، النقيب عبدالخالق علي القحطاني، أوضح في وقت سابق أن رجال الدفاع المدني باشروا مساء الأحد الماضي بلاغا عن سقوط شظايا مقذوف عسكري، أطلقته عناصر حوثية من داخل الأراضي اليمنية على أحياء سكنية بمدينة نجران؛ ما أدى لإصابة مواطن.