الأمير تركي بن طلال
الأمير تركي بن طلال
-A +A
محمد طالبي (أبها) mohammedaltalbi@
يستقبل أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، مساء اليوم بمطار أبها، نائبه الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، ليبدأ مهمات عمله بعد صدور الأمر الملكي بتعيينه نائباً لأمير منطقة عسير، ويشرف حفلة العشاء المقامة له بصالة الاحتفالات الرئيسية بالخالدية.

ورحب أمير منطقة عسير باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة بمقدم أخيه الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، متمنيا له التوفيق والسداد في مهمته العملية لمواصلة جهود التنمية في عسير في ظل القيادة الرشيدة.


وعبر عدد من المواطنين بمنطقة عسير عن سعادتهم الغامرة بتعيين الأمير تركي بن طلال نائباً لأمير منطقة عسير، مؤكدين أنه سيكون عوناً لأخيه الأمير فيصل بن خالد أمير المنطقة، بما يسهم في الدفع بالعملية التنموية في مختلف المجالات نحو الأمام، وخصوصا بعد هدية خادم الحرمين الشريفين لأهالي المنطقة، والمتمثلة في إنشاء هيئة لتطوير المنطقة. مشيرين إلى أن المهمة صعبة، ولكن الأمير تركي بن طلال وبما عرف عنه من حكمة وحنكة قادر على الاضطلاع بمسؤولياته، ليكون عند حسن ظن القيادة، وفي مستوى آمال وتطلعات أهالي المنطقة.

وثمن المواطنون الجهود التي يبذلها أمير المنطقة منذ تعيينه أميرا لها، والتي أسهمت في تحقيق نقلة تنموية شاملة، كان لها الأثر الكبير في تحقيق الكثير من المشاريع التي كان المواطن في أمس الحاجة لها، موضحين أن هذا ليس مستغرباً على الأمير فيصل بن خالد القريب من المواطنين، والحريص على تلمس حاجاتهم الضرورية في المجالات الصحية والتعليمية والثقافية، لتمتد إلى مشاريع الطرق والمياه، بل ومحاسبة كل من يقصر في أداء واجباته الوظيفية، حرصا منه على أن تسير العملية التنموية كما هو مرسوم لها، ومنسجمة مع توجيهات القيادة التي تحرص على رفاهية وإسعاد المواطن.

من جهته، رفع نائب أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أسمى آيات الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد، بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعيينه نائبا لأمير منطقة عسير. معبرا عن امتنانه بهذه الثقة الغالية، سائلاً الله العلي القدير أن يوفقه لكل ما فيه خدمة الدين ثم الملك والوطن، وتسخير الإمكانات والقدرات لخدمة أهالي منطقة عسير كافة، وسيكون العضيد لأخيه أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد.