جانب من اللقاء.
جانب من اللقاء.
-A +A
عبدالله الدهاس (مكة المكرمة) al_dhass@
أكد الأمين العام لمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني الدكتور عبدالله الفوزان أن المركز حريص على التواصل والتعاون مع الأدباء والمثقفين والمفكرين في المملكة، باعتبارهم شركاء في المسؤولية الوطنية، وأحد أركان تحقيق أهدافه، بتعزيز قيم التلاحم الوطني وتكريس مفهوم التعايش والتنوع الثقافي بما يقدمونه من إصدارات.

وقال الدكتور الفوزان خلال اللقاء الذي نظمه المركز بالتعاون مع الموسوعة العالمية للأدب العربي (أدب) أخيرا، بحضور 150 من الأدباء والمثقفين والمفكرين: إن المركز سيستمر في احتضان وتبني الأفكار والمشاريع الوطنية التي تهدف إلى تعزيز قيم التلاحم والتعايش، وتسهم في التصدي لكل ما من شأنه التأثير على النسيج الاجتماعي، أو النيل من وحدة المجتمع.


وأضاف: إن الأدباء هم الأقرب إلى نبض المواطن في حياته اليومية، ونقل همومه، وتعزيز اللحمة الوطنية التي يعيشها هذا الوطن المعطاء، في ظل قيادة حكيمة وشعب عظيم ينشد دائما الأفضل، ويتطلع إلى مستقبل واعد بالإنجازات، في ظل رؤية المملكة 2030.

من جهته، أفاد مدير الموسوعة الدكتور عبدالله السفياني أن موقع الموسوعة الإلكتروني يزوره يوميا نحو 200 ألف، فيما بلغ عدد الذين تصفحوا قناة الموسوعة نحو 150 مليون شخص.