الأمير فهد بن تركي مطلعا على أحدث الأنظمة بإدارة البحث والتحريات. (عكاظ)
الأمير فهد بن تركي مطلعا على أحدث الأنظمة بإدارة البحث والتحريات. (عكاظ)
-A +A
«عكاظ» (بريدة) okaz_online@
نوه نائب أمير منطقة القصيم الأمير فهد بن تركي بما يحظى به القطاع الأمني من رعاية واهتمام من خادم الحرمين الشريفين وولي العهد في الجوانب الأمنية وتنظيمها، ورفع الكفاءة الإدارية والتدريبية والميدانية لرجال الأمن، ومستوى الجاهزية، مثمنا المجهودات الفاعلة لوزير الداخلية، لتوفير الأمن واستتبابه.

جاء ذلك خلال زيارته اليوم (الإثنين)، لإدارة التحريات والبحث الجنائي بمنطقة القصيم بمقرها بمدينة بريدة، إذ تجول في أقسامها وشاهد لوحة لشهداء الواجب من منسوبي الإدارة. ولفت الانتباه إلى ما يتميز به رجال الأمن من حس أمني عالي المستوى، وإدراكهم للتحديات التي تمر بها الجهات الأمنية، مشيدا بما شاهده من نقلة نوعية ومميزة بالمجال الأمني في إدارة التحريات والبحث الجنائي، والدور المميز الذي يقوم به منسوبوها كافة، وتفانيهم في أداء عملهم.


وحث الأمير فهد بن تركي الجميع على بذل أقصى الجهود لحفظ الأمن باعتباره ركيزة أساسية للتنمية، وأداء للأمانة للمكلفين بها، معربا عن شكره وتقديره لمدير شرطة منطقة القصيم وزملائه مديري الإدارات الأمنية على الجهود المبذولة لحفظ الأمن في ربوع المنطقة.

عقب ذلك، اطلع على أحدث الأنظمة والتجهيزات الفنية، مستمعا إلى شرح عن مهماتها واختصاصاتها، وما تقدمه من خدمات أمنية، كما شاهد عرضا مرئيا عن الإنجازات التي حققتها الإدارة في متابعة القضايا الجنائية بدقة من خلال البرامج الإلكترونية المتقدمة.