واس (تبوك)
استقبل أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، في مكتبه بالإمارة، اليوم (الاثنين)، النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، الذي يزور المنطقة حالياً.

ورحب أمير منطقة تبوك بالنائب العام والوفد المرافق له، متمنياً لهم دوام التوفيق والسداد، منوهاً بما يحظى به جهاز النيابة العامة من رعاية واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين، ما أسهم في تحقيق أعلى المستويات العدلية لكل ما يخدم الصالح العام، ويحقق الأهداف المرجوة وفقاً لمنهج هذه البلاد وقيادتها الرشيدة الذي يقوم على كتاب الله والسنة النبوية.

وجرى خلال الاستقبال بحث عدد من الموضوعات المتعلقة بأعمال النيابة العامة في المنطقة، والتي تسهم في تحقيق توجيهات ولاة الأمر، وسبل تطوير العمل والارتقاء به.

من جانبه، أعرب النائب العام عن سعادته بلقاء أمير المنطقة، وما استمع إليه من توجيهات، سائلاً الله العلي القدير أن يوفق الجميع لكل ما فيه الخير والفائدة.

حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني، ووكيل النيابة العامة الشيخ شلعان الشلعان، ورئيس فرع النيابة العامة بتبوك سعد بن محي القحطاني.