-A +A
واس (مكة المكرمة)
تفقد أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبدالله القويحص، عدداً من مشروعات وخدمات الأمانة، خلال الجولة التفقدية التي قام بها اليوم على بعض المواقع بجنوب مكة المكرمة، بهدف الاطلاع على المشروعات الجاريه والوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين في تلك المناطق.

وشملت الجولة الوقوف على عدد من المواقع والمخططات بجنوب مكة المكرمة، وبعض المشروعات الاستثمارية ومجمع المنطقة الصناعية في حي العكيشية ومعارض السيارات ومنطقة المزادات والورش والتشاليح، حيث اطلع على حجم الإنجاز المحقق على أرض الواقع، خاصة مع انتهاء المراحل المنفذه من تلك المشروعات.


كما وقف على مخططات ولي العهد وشاهد عدد من مشروعات الطرق والسفلتة والإنارة وجهود بلدية الشوقية في إزالة التعديات، وبعض الأجزاء التي يجري العمل فيها حالياً، مطلعاً على سير الأعمال ونسبة التقدم والإنجاز والمراحل التي وصلت إليها تلك المشروعات، مستمعاً إلى شرح مفصل من قبل المهندسين المشرفين.

والتقى أمين العاصمة المقدسة خلال جولته بعدد من المواطنين وسكان تلك المناطق، الذين تطرقوا إلى جملة من الملاحظات والمطالب والاحتياجات، التي قابلها بدوره بوعود ببذل أقصى الجهود من أجل تحقيق تلك الاحتياجات على أرض الواقع، تماشياً مع توجيهات وتطلعات ولاة الأمر بتحقيق أفضل الخدمات للمواطنين.