-A +A
«عكاظ» (الرياض) okaz_online@
يشارك جناح معهد الإدارة العامة في معرض الرياض الدولي للكتاب 2018 والمقام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض بـ 120 إصدارا مطبوعا.

وأوضح مدير إدارة النشر والمشرف على الجناح عبدالرحمن بن عبدالله النبهان أن مشاركة المعهد هذا العام تميزت بكمية إصداراته للكتب المترجمة، والمؤلفة، والبحوث الميدانية، والدراسات، وقد تضمنت مجالات هذه الإصدارات كتبا في القيادة والقانون والموارد البشرية والأسواق المالية، وعدة إصدارات لدراسات الإدارة.


وبين أن الكتب التي يضمها جناح المعهد تعد مرجعيات علمية يقصدها الباحثون وطالبو العلم والمثقفون، ويشهد إقبالاً كبيراً من زوار المعرض، مع توافر قائمة بمطبوعات المعهد، تسهل على الزوار عملية البحث، حيث تضم القائمة اسم الكتاب وسنة الإصدار، واسم المؤلف أو الباحث أو المترجم، كما يعرض الجناح مجلة الإدارة العامة المحكمة والتي تضم دراسات محكمة لطلاب العلم تعد مرجعية لطلبة الدراسات العليا، والبحث عن أي كتاب من إصدار المعهد سواء في الإنترنت أو من خلال التواصل مع إدارة النشر مباشرة.

وأشار النبهان إلى أن الجناح يتصدره كتاب من إصدار معهد الإدارة العامة بعنوان «خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.. رائد التنمية الحديثة»، والذي يعرض للسنة الثانية، حيث يحرص المعهد من خلال هذا الكتاب على توثيق مسيرة المجد والعطاء ليكون شاهدا حيا ووثيقة تاريخية تسجل مسيرة القائد الملهم في شتى ميادين التنمية الشاملة.