-A +A
خالد آل مريّح (أبها) Abowajan@
أُختتم مشروع سواعد التطوع الثالث التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بحي الموظفين ومدينة سلطان، وذلك في حفل حضره مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة عسير حسين بن حمد المري.

وقدّم رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بحي الموظفين ومدينة سلطان الدكتور حسن آل سلمان، الشكر الجزيل لأمير عسير على دعمه المتواصل وحرصه على المشاريع التطوعية في المنطقة.


ثم ألقى مدير عام الفرع كلمة أوضح فيها أن من مرتكزات رؤية المملكة العربية السعودية 2030 رفعت نسب التطوع، لما فيها من أهمية لرفع المستوى الاقتصادي والاجتماعي للوطن.

عقب ذلك، أُلقيت كلمة مدير فرع مؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية بعسير الدكتور عايض القحطاني، الذي أكد فيها أن فرع المؤسسة هي الداعم الرئيس لهذا المشروع.

تلا ذلك عرض فيلم وثائقي بعنوان (بذرة التطوع)، ثم تكريم المركز الأول من الفرق الشبابية، حيث حصل على وسام التطوع وجائزة مالية قدرها 15 ألف ريال، والمركز الثاني بمبلغ 12 ألف ريال، والمركز الثالث بمبلغ 8 آلاف ريال.

بينما حصل على المركز الأول من الفرق النسائية على وسام التطوع وجائزة مالية 15 ألف ريال، والمركز الثاني 10 آلاف ريال، والمركز الثالث 5 آلاف ريال.

وحصلت جميع الفرق المشاركة في المشروع من شباب وفتيات على جائزة مالية قدرها 3 آلاف ريال.

وتم تكريم الإعلاميين المشاركين وتقديم درع لراعي الحفل والداعم للمشروع.