-A +A
بدر القثامي (الطائف) badr_algtami@
أقامت إدارة مطار الطائف الدولي حفل تكريم للمتقاعدين على ماقدموه من جهود خلال فترة عملهم في المطار، وذلك بحضور مدراء المطار السابقين ومدراء الجهات الحكومية والأقسام العاملة بالمطار.

وقد بدأ الحفل بالقرآن الكريم، ثم كلمة لمدير عام مطار الطائف الدولي المهندس عبدالوهاب بن عبدالرشيد بخاري، أثنى فيها على المتقاعدين، شاكراً لهم جهودهم التي بذلوها لخدمة الدين ثم المليك والوطن، وأن يكون مابذلوه عملاً صالحاً في موازين حسناتهم، مثمناً جهود القائمين على تنظيم الحفل، ومنوهاً بحسن التنظيم وحفاوة الاستقبال لزملائهم المتقاعدين، وأنه ليس مستغرب منهم هذا الوفاء لمن يستحقه، كما هنَّأ المتقاعدين على انتهاء خدمتهم متمنياً لهم حياة سعيدة في قادم الأيام.


بعدها ألقى رئيس وحدة المراقبة الجوية بالمطار سابقاً محمد بن حسين فته كلمة المتقاعدين، شكر فيها الإدارة على ما أبدته من دعم ومساندة لهم خلال عملهم، وأن الاحتفاء بهم في هذا الحفل ماهو إلا استكمال لما تقدمه الإدارة من دعم وتقدير لمن بذل جهده في رفعة وخدمة هذا الوطن الغالي.

إثر ذلك ألقى المتقاعد مدخل بن ناصر المطيري كلمة عن زملائه المتقاعدين بهذه المناسبة.

وفي نهاية الاحتفال، كرَّم المهندس عبدالوهاب بن عبدالرشيد بخاري مدراء المطار السابقين والمتقاعدين بالدروع والهدايا التذكارية.