-A +A
«عكاظ» (بريدة) okaz_online@
أشاد نائب أمير منطقة القصيم الأمير فهد بن تركي بن فيصل بما تبذله الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة من جهود في مجال حماية البيئة، ونشر الوعي للتعامل مع البيئة والمحافظة عليها، مثمناً الجهود التي تقدمها الهيئة لخدمة العمل البيئي والأرصاد بالمملكة، داعياً إلى بذل مزيد من الجهود لتوعية المجتمع بالحفاظ على البيئة وأهمية ذلك للأجيال القادمة، وتوعية المجتمع بالتعامل الأمثل مع الحالات الجوية في المملكة.

وأكد أهمية عمل الهيئة ودورها في مراقبة الظواهر البيئية بالمنطقة، والدور الذي تقوم به الهيئة لحماية البيئة في عدة مجالات في ذلك من خلال التنسيق مع القطاعات ذات العلاقة.


جاء ذلك خلال استقبال الأمير فهد بن تركي، اليوم (الأربعاء)، مدير عام الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة بمنطقة الرياض مشبب القحطاني، والوفد المرافق له الذين قدموا للسلام عليه، وجرى تبادل الأحاديث الودية والموضوعات ذات العلاقة بعمل الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة بالمنطقة.

من جهة ثانية، استقبل نائب أمير منطقة القصيم أمس عدداً من أهالي مدينة بريدة، يتقدمهم رئيس لجنة أهالي المنطقة عضو لجنة أهالي مدينة بريدة إبراهيم الربدي، ورئيس لجنة أهالي بريدة محمد الفوزان السابق، الذين قدموا للسلام عليه.

وثمن الدور الذي يقوم به الأهالي في دعم المناسبات والمناشط المقامة على أرض مدينة بريدة، وحثهم على بذل المزيد من الجهود لخدمة المنطقة بشكل عام، مؤكداً أن الحكومة تهتم وتتابع احتياجات المواطنين، والاستماع لمطالبهم في كافة المجالات الخدمية والتنموية، مشيراً إلى ضرورة مواكبة ذلك الاهتمام.