-A +A
«عكاظ» (الدمام) okaz_online@
استقبل أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف، اليوم (الأربعاء) في مكتبه بديوان الإمارة، المستشار بالديوان الملكي، رئيس اللجان التنفيذية بهيئات تطوير المناطق على مستوى المملكة المهندس إبراهيم السلطان، وهنأه بتكليفه عضواً في مجلس الهيئة العليا لتطوير المنطقة الشرقية، مؤكدا أهمية الهيئة وفعالية الجهاز التنفيذي لها، وتقديم البرامج والخطط الاستراتيجية للمنطقة الشرقية، مشيداً بما تقدمه الهيئة من جهود كبيرة لتطوير المناطق على مستوى المملكة.

ووجه أمير المنطقة الشرقية بإعداد الخطط والبرامج التي تسهم في التطوير على مدى السنوات القادمة، معبراً عن شكره لما تقوم به هيئة تطوير الشرقية من إنجازات كبيرة تخدم المواطن والبيئة والمنطقة بشكل خاص.


كما استقبل نائب أمير المنطقة الشرقية الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، أمس المهندس إبراهيم السلطان، مرحباً بتكليفه عضواً بمجلس الهيئة العليا لتطوير المنطقة، متمنياً له التوفيق.

من جهة ثانية، افتتح الأمير سعود بن نايف اليوم، ورشة عمل «التوعية الأمنية المعلوماتية» التي ينفذها مركز المعلومات الوطني ممثلاً بفرع مركز المعلومات الوطني بالمنطقة الشرقية بالتعاون مع معهد تقنية المعلومات، بحضور أكثر من 350 مستفيداً، وتستهدف منسوبي القطاعات الأمنية والجهات الحكومية في المنطقة الشرقية، وذلك بقاعة الاحتفالات الكبرى بديوان الإمارة.

فيما تسلم أمير المنطقة الشرقية، أمس، لوحة فنية من الفنانة التشكيلية المواطنة صفية محمد إبراهيم احمساني، وهي عبارة عن صورة له، وشكر الفنانة صفية على إبداعها في مختلف أعمالها الفنية وقدرتها في الفن التشكيلي الواقعي الذي يعكس موهبتها، وأنها جمعت بين الموهبة والتفوق الدراسي.