-A +A
عبدالعزيز المشيطي (القريات) Abdulaziz010100@
استعادت لجنة مراقبة الأراضي وإزالة التعديات بمحافظة القريات مليونا و700 ألف متر مربع من الأراضي الحكومية بعدما تمت إزالة التعديات عليها.

وقالت المحافظة في بيان لها إنه بناء على توجيهات أمير منطقة الجوف بمراقبة أراضي الدولة ومنع التعدي عليها وعدم السماح لكائن من كان بالعمل بتلك الأراضي دون الحصول على مستندات نظامية، نفذت محافظة القريات أمس، وبتوجيهات ومتابعة من محافظ القريات عبدالله بن صالح الجاسر، عددا من الإزالات على أراضٍ حكومية بمركز الوادي استولى عليها بعض المواطنين دون أوراق ثبوتية تخولهم حق العمل بها، وقد بلغت المساحة الإجمالية للأراضي التي استعيدت بعد تنفيذ الإزالة من قبل لجنة مراقبة الأراضي وإزالة التعديات بمحافظة القريات بإشراف رئيس اللجنة خالد بن هذلول المرشد مليونا و700 ألف متر مربع، وبلغت مساحة إحدى هذه الأراضي (وهي أرض سكنية تابعة لبلدية القريات) مليونا ونصف المليون متر مربع.


وقد شارك بإنجاز هذه المهمة عدد من الإدارات الحكومية بمحافظة القريات شملت البلدية والدفاع المدني وإدارة المياه وبدعم ومساندة من قوة المهمات والواجبات الخاصة بمحافظة القريات بقيادة قائد المهمات والواجبات الرائد بشير بن سعود الجبل تساندها دوريات المحافظة.

وأكدت محافظة القريات أن عمليات الإزالة مستمرة بالتعاون مع بلدية المحافظة ولن يكون هناك أي تهاون وسيطبق النظام على الجميع دون استثناء.

من جهته، وجه محافظ القريات عبدالله بن صالح الجاسر شكره وتقديره لجميع الجهات التي نفذت المهمة متمنيا لهم التوفيق.