-A +A
رمضان المتعب (حفر الباطن) almateb1@
تواصلت أفراح الباطن بعد أن عادت نغمة الانتصارات من جديد للفريق بعد تحقيقه فوزا ثمينا على نظيره فريق التعاون بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري السعودي للمحترفين، الذي وضع الفريق في مراكز الابتعاد عن لعب ملحق مع أندية الأولى والهبوط للدرجة الأولى، وتحولت غرفة الملابس الخاصة بلاعبي الباطن إلى فرح كبير، إذ عبر رئيس الباطن ناصر الهويدي عن سعادته بعد الفوز، وقال: «الحمد لله أولاً وأخيراً على تحقيق الفوز المستحق وتعويض خسارتنا في الجولة الماضية. الفريق قدم مستوى كبيراً في المباراة واستحق على إثرها النتيجة، أشكر اللاعبين والجهازين الفني والإداري على الجهد الكبير الذي بذلوه، وبإذن الله لن تتوقف انتصاراتنا والقادم أفضل».

من جهة أخرى، ‫تقرر أن يقيم الفريق الأول معسكرا خارجياً في دولة الكويت اعتبارا من الأحد القادم لمدة 10 أيام، وذلك خلال فترة توقف الدوري السعودي للمحترفين الحالي. ويستعد الفريق لملاقاة الاتحاد في الـ31 من شهر مارس الجاري في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.


على الجانب الآخر، يعاود الفريق تدريباته السبت القادم بعد أن منح المدرب الروماني سيبيريا اللاعبين إجازة لمدة 6 أيام بعد مواجهة التعاون الماضية.

على صعيد متصل، وصل ثنائي الباطن الحارس مزيد فريح، والمدافع جمال محمد، يرافقهما الدكتور شهاب صديق، إلى مدينة ميونخ الألمانية، وذلك لإجراء فحوصات طبية دقيقة لفريح سيتحدد من خلالها حاجته إلى تدخل جراحي من عدمه في مفصل القدم اليمنى، فيما سيجري اللاعب جمال محمد عملية جراحية (فتاق).