ريبيروف
ريبيروف
-A +A
أحمد الداموك (جدة)ENG_ALDAMOK@
أكد مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الأوكراني سيرغي ريبروف، في المؤتمر الصحفي الذي عقب لقاء فريقه بالغرافة مساء اليوم (الثلاثاء)، أن فريقه حاول كسب اللقاء، واستطاع اللاعبون صنع عديد الفرص، لكن لم نوفق في التسجيل، مشيراً إلى أن الفريق الخصم وبخطأ سجل هدفه في مرمانا، ولكن عدنا مبكراً وهذا أمر جيد.

وبين أن ضغط المباريات في الفترة الأخيرة سبب لنا مشاكل كثيرة من الناحية البدنية، ما دفعنا الى التدوير وإشراك أكبر كمية من اللاعبين بسبب لعبنا كل 3 أيام مباراة، مؤكداً أن عناصر الفريق -بلا استثناء- يستحقون اللعب، وجميعهم قدموا مباراة جيدة ويستحقون الإشادة.


وأضاف ريبروف بأنه وجه اللاعبين للضغط على الخصم «بحكم أن المباراة كانت على أرضنا، إذ لم نترك المنافس يلعب بأريحية، وقدمنا مباراة جيدة»، ملمحاً إلى أنه أمام الأهلي جولتان مهمتان نتطلع إلى التأهل من خلالهما.

واختتم ريبروف حديثه بأن تغييراته في أي لقاء دائماً ما تحكمها مجريات اللقاء، موضحاً أنه لم يستطع إشراك عبدالفتاح لشعوره ببعض الآلام في الحصة التدريبية الأخيرة؛ سعياً للحفاظ عليه والاستعانة به في المباريات المتبقية والمهمة.

من جهته، أكد لاعب الفريق اليوناني فيتفا أن اللقاء كان مهماً جداً وكنا عازمين على تحقيق الانتصار والتأهل ولكن لم نوفق، مشدداً على تحقيق الانتصار في المباراتين المقبلتين وخطف النقاط الـ3 والتأهل.