-A +A
أحمد فراج (نجران) ahmadfarraj522@

أعرب الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، عن شكره للوفد المشارك في قرية نجران، بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة «الجنادرية 32»، على جهودهم في إبراز المنطقة، وثقافة مجتمعها، ومورثاتها، وما تزخر به من معالم تاريخية ضاربة في القدم.

جاء ذلك أثناء استقباله في مكتبه بديوان الإمارة اليوم (الأحد)، الوفد المشارك في المهرجان، يتقدمهم رئيس الوفد محمد بن مهدي غشّام، حيث أبدى سعادته بما شاهده وتلقاه من إشادات من زوار القرية، من أصحاب السمو والدبلوماسيين وأعضاء مجلس الشورى والإعلاميين.

ووجّه أمير نجران بالعمل على رصد ملاحظات الزائرين ومقترحاتهم، لرسم الخطط والتصورات لتطوير مشاركة المنطقة للعام المقبل، بما يحقق مواصلة التميّز، وزيادة عوامل الجذب.

وشدد على عدم إدخال أي عنصر فني أو ثقافي أو تراثي في القرية، ليس ذو صلة بمنطقة نجران ومجتمعها، مع صون الموروث من أي تحديث أو تغيير، مؤكدًا أنه الجيل الحاضر لا يملك التراث، إنما هو أمانة في عنقه ليسلمها لأجيال المستقبل.

وعرض رئيس الوفد المشارك في الجنادرية، إيجازًا عن مشاركة المنطقة، والجهود المبذولة على الأصعدة الإعلامية والتشريفية، وحجم الزيارات وطبيعتها.