-A +A
واس (الرياض)
قام رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن فياض بن حامد الرويلي اليوم (السبت)، بزيارة لمعرض القوات المسلحة لدعم التصنيع المحلي «أفد2018» في دورته الرابعة.

وتجول رئيس هيئة الأركان على أجنحة القطاعات العسكرية، واطلع على القطع والمواد المعروضة كفرص تصنيعيه للشركات، إلى جانب القطع والمواد المصنعة من قبل المصانع المحلية، كما استمع لشرح عن الاليات والعربات المعروضة في الساحة الخارجية للمعرض وما تحويه من قطع ومواد تكميلية صنعت بأيدٍ سعودية.


وتوجه الرويلي بعد ذلك إلى أجنحة القطاعات والهيئات والشركات والمؤسسات الحكومية المشاركة في المعرض، مستمعاً لشرح عن الخدمات التي تقدمها، وما تعرضه من قطع ومواد.

ورعى الفريق أول ركن فياض بن حامد الرويلي عقب ذلك حفل تكريم الجهات العسكرية والمدنية، وجمهورية تركيا «ضيف الشرف», والشركاء الاستراتيجيين، وشركاء التوطين وجميع الرعاة الماسيين والذهبيين، إلى جانب الشركات المحلية والاجنبية.

ورفع رئيس هيئة الأركان العامة خلال الحفل شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية، على رعايته الكريمة لمعرض «أفد2018»، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع على توجيهاته ومتابعته المستمرة، مثمناً جهود اللجان العاملة على انجاح المعرض، وللجهات الحكومية العسكرية والمدنية والشركات المحلية والأجنبية على مشاركتها.

وقال «أبارك للجميع نجاح المعرض وأن هذا النجاح تم بفضل الله تعالى أولا ثم بالجهود المخلصة من جميع المشاركين واللجان العاملة، مؤكداً أن المهمة عظيمة وتحتاج عملاً دؤوباً ومستمراً وتفعيلاً على أرض الواقع».