-A +A
واس (جدة )
رعى الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدة اليوم، احتفاء الإدارة العامة للدفاع المدني بجدة باليوم العالمي للدفاع المدني بعنوان "المؤسسات التعليمية وثقافة السلامة"، بحضور مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة جدة العقيد دكتور طلال بن إبراهيم بديوي، وعددا من المسؤولين وممثلي الجهات المشاركة .

وفور وصول محافظ جدة، عزف السلام الملكي، ثم دشّن المعرض المصاحب لفعاليات الحفل، واطلع سموه على ما احتواه من أحدث أدوات السلامة والوسائل التوعوية وطرق الوقاية في المؤسسات التعليمة.


وألقى مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة جدة، في بداية الحفل، كلمة رحب فيها بالأمير مشعل بن ماجد ، منوها باهتمامه الدائم بأعمال الدفاع المدني، مشيراً إلى حرص واهتمام الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد بكل ما من شأنه تحقيق السلامة للمواطن أينما كان وفي مختلف المجالات ، خاصة لأبنائنا الطلاب والطالبات في جميع المراحل التعليمية .

وأبان أهمية دور جهاز الدفاع المدني وما يؤديه من مهام وواجبات لإيصال رسالة ثقافة السلامة ، وتوضيح المخاطر التي تؤثر على السلامة العامة، فضلا عن طرق الوقاية منها.

وفي ختام الحفل، كرم محافظ جدة الجهات المشاركة ذات العلاقة من القطاعين الحكومي والخاص، واستلم سموه درعا تذكاريا قدمه مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة جدة، ثم التقطت الصور التذكارية.