صالح الحربي (جدة) saleh_a_alharbi @
قهر فريق الأهلي ظروف النقص واستطاع أن يتأهل بشق الأنفس لدور الأربعة لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه بركلات الترجيح على فريق الفيحاء بنتيجة 6/ 5 عقب انتهاء الشوطين الأصليين والإضافيين بالتعادل 2/2، حيث تقدم فريق الفيحاء 3 مرات؛ اثنتين منها في المباراة عن طريق جوناثان قوميز في الدقيقة 20، وإسبيريا في الدقيقة العاشرة من الشوط الإضافي الأول والثالثة في ضربات الترجيح.

تفوق الفيحاء في الشوط الأول، وفرض سيطرته وسجل هدف التقدم للمحترف قوميز مستغلاً عكسية إسبيريا. بعد الهدف تراجع أداء فريق الفيحاء وسط تراجع الأهلي الذي لم يشكل أي خطورة تذكر على مرمى حارس الفيحاء عبدالرحمن الدغريري.

وفي الشوط الثاني، أشرك ريبروف اللاعب صالح العمري الذي استغل عرضية زميله علي عواجي ليسدد كرة قوية بيسراه على يسار الحارس عبدالرحمن دغريري محققاً هدف التعادل في الدقيقة 84.

في الشوط الأول الإضافي، بدا واضحاً عزيمة الفيحاء على الفوز والتأهل، وشن عدة هجمات على المرمى الأهلاوي، ونجح إسبيريا في تسجيل هدف ثانٍ للفيحاء، مستغلا خطأ فادحا للاعب عقيل بلغيث.

مع بداية الشوط الثاني الإضافي، كاد أن يضيف الهدف الثالث لولا براعة باسم عطاء الله لينجح عبدالفتاح عسيري من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني الإضافي.

وقد منح الحكم بطاقة حمراء لقائد الأهلي عقيل بلغيث لتنتهي الأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابي 2/2، ليحتكم الفريقان لضربات الترجيح حسمها الأهلي 6/5 بعدما سجل فيتفا وليناردو ومحمد أمين وعلي العواجي، في حين أخفق صالح العمري والأسترالي ميلغان، في الوقت الذي سجل للفيحاء تزيوليس وإسبيريا وروني فرنانديز بينما أضاع عبدالله المطيري ونواف الصبحي وإيزاغوير ليتأهل الأهلي لدور الأربعة.