عبدالرحمن الحجاب (الرياض)
عقد رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد اجتماعا مع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الأرجنتيني خوان براون، الذي خلف المدرب المقال دياز.

وتمت خلال اللقاء مناقشة الجوانب المتعلقة بالفريق ومبارياته في الفترة القادمة، من أجل التحضير بشكل جيد والظهور بمستوى فني يليق بالزعيم محليا وقاريا.

من جانبهم، عاود اللاعبون الهلاليون تدريباتهم الاعتيادية بعد الراحة التي منحها لهم الجهاز الفني السابق يومي الأربعاء والخميس، إذ بدأ المران بمحاضرة للمدرب براون قبل انطلاقة التدريبات، طالبهم فيها ببذل المزيد فيما تبقى من الموسم الحالي، وتقديم كل ما لديهم في هذه الفترة الحساسة التي لا تقبل الأخطاء.

وتركزت التدريبات على الجانب الفني، ومناورة على كامل مساحة الملعب.

من جانب آخر، اقترب الثنائي سلمان الفرج وعمر خربين من الجاهزية بعد انتهاء برنامجيهما العلاجيين. ومن المتوقع مشاركتهما في مباراة الفيصلي الجمعة القادمة في الدوري السعودي للمحترفين.

‏على صعيد آخر، يعود إلى الرياض الأسبوع القادم المحترف البرازيلي إدواردو الملقب بـ«السوبر» بعد الفترة العلاجية التي قضاها في بلاده إثر خضوعه لعملية الرباط الصليبي. وكان النادي تلقى في وقت سابق تقريرا من الطبيب البرازيلي الذي يشرف على إصابة اللاعب يؤكد جاهزيته المشاركة مع الفريق اعتبارا من الأول من شهر أبريل القادم.