Profile

يتعرض الفيلم لتجنيد مقاتلى «داعش» لشابات أوروبيات عن طريق الإنترنت، بطولة فالين كين، مجسدة دور الصحفية البريطانية إيمي ويتيكر التي تخفي هويتها لكشف التنظيم الإرهابي، عبر صفحة مزيفة على فيسبوك، كمسلمة تدعى ميلودي نيلسون. لتقضي ساعات مع «داعشي» وظيفته قتل الناس، إلا أنها تنجذب إلى أفكاره تدريجيا.

Black Panther

يتجه فيلم الخيال العلمي Black Panther، بطولة تشادويك بوزمان، وإنتاج شركتي ديزني ومارفل، لتحقيق 235 مليون دولار إيرادات محطما بذلك كل التوقعات في أقل من شهر، وبلغت ميزانية الفيلم 200 مليون دولار، فيما توقع النقاد أن يحقق إيرادات بين 100-120 مليون دولار. ولم يعد الفيلم مجرد مشروع ناجح، بل حدثا ينبغي رؤيته.

Pari

تجسد الهندية أنوشكا شارما دور شبح في فيلم Pari، المقرر عرضه 2 مارس القادم. ونقل نقاد شعورهم بالقلق من رد فعل الجمهور، لاحتوائه على جرعة كبيرة من الرعب، لدرجة أن البعض لم يكمل الإعلان، الذي نشر على «انستقرام». فيما شهد تصوير الفيلم مصرع أحد الفنيين صعقا بالكهرباء، فيما علق البعض: عذرا لن أستطيع مشاهدة الفيلم.

Genius 2

يظهر أنتونيو بانديراس بشكل مختلف في شخصية الرسام العالمي بيكاسو في الدراما «جينيس 2»، التي تعرض فيها ناشيونال جيوجرافيك لحياة المشاهير، فيما يخوض بانديراس هذه التجربة بعد رفض عدد من الممثلين لها، ويعرض المسلسل في 24 إبريل القادم. ونشر أنتونيو صورته على انستقرام أثناء تصوير بيكاسو ما أدهش متابعيه.