«عكاظ» (جازان)
‏تمكنت دوريات فرع إدارة المجاهدين بمنطقة جازان، خلال تأديتها مهماتها الأمنية المعتادة، من التصدي لعمليات تهريب كميات من المسكرات والحشيش، ومركبات تم استخدامها في عمليات التهريب، إضافة إلى القبض على متسللين ومهربين ومخالفين لنظام الإقامة والعمل في عدد من المواقع المختلفة، وذلك خلال شهر جمادى الأولى الماضي.

وأوضح المتحدث باسم فرع إدارة المجاهدين بمنطقة جازان خالد بن عبدالله قزيز، أن دوريات الفرع تمكنت أثناء قيامها بتكثيف الوجود الأمني خلال الأيام الـ30 الماضية، من القبض على 646 متسللًا، و210 مخالفين لنظام الإقامة والعمل، و56 مهرباً في قضايا مختلفة، إلى جانب ضبط 67 مركبة استخدمت في عمليات التهريب، وضبط كميات من القات.

وأشار إلى أن الدوريات تمكنت أيضًا من ضبط 1290 لتراً من المسكر، و25 حبة كبتاجون وضبط 39 كيلوغراماً من الحشيش، إلى جانب القبض على 32 شخصاً في قضية تهريب متسللين، وضبط قطعتي سلاح مع مخازنها و30 طلقة حية متنوعة، و4 أكياس شمة، إضافة إلى تسجيل 50 قضية اشتباه وتزوير والقبض على 374 شخصاً من جنسيات مختلفة على خلفية تلك القضايا.

وأكد أن منسوبي فرع إدارة المجاهدين ماضون في مكافحة جرائم التهريب والتسلل، والقبض على كل مخالف للأنظمة والقوانين، وتكثيف الوجود الأمني في حدود مسؤوليات الفرع.