عادل الماس (جدة)
طالب مدرب الاتحاد سييرا لاعبي الفريق الكروي الأول بطي صفحة مباراة الفتح الماضية، والتركيز على المواجهة الحاسمة أمام الشباب يوم (الجمعة) القادمة على استاد الجوهرة بجدة، ضمن دور ربع النهائي في مسابقة كأس الملك للموسم الحالي.

وشدد المدرب سييرا خلال اجتماعه باللاعبين على ضرورة مضاعفة الجهود الفنية والسعي لتحقيق الفوز ومواصلة المشوار نحو المنافسة بقوة على تحقيق البطولة المحلية الكبرى.

بدوره، وعد اللاعبون مدرب الفريق بأنهم سيقدمون مستوى كبيرا في مباراة الشباب المهمة، وسيسعون لتحقيق الفوز والتأهل للدور نصف النهائي في البطولة، والعمل على حصد الكأس الغالية وتقديمها هدية لجماهير العميد الوفية.

من جانب آخر، يبدأ المدرب سييرا اليوم تنفيذ مخططاته الفنية لمباراة الشباب الحاسمة، إذ سيجري مناورة كروية بمشاركة جميع اللاعبين سيركز خلالها على العناصر الأساسية التي سيخوض بها اللقاء القادم، إضافة لاعتماد الأسلوب الفني الذي سيباغت به خصمه في الجانب الشبابي.

هذا ومنح الجهاز الطبي اللاعب عبدالرحمن الغامدي الضوء الأخضر للمشاركة في المباريات، وستشهد قائمة الفريق الكروي عودة الثنائي فهد الأنصاري، وزياد المولد عقب انتهاء عقوبتهما الانضباطية بالإيقاف لمباراتين.

من جانبها، رصدت الإدارة الاتحادية برئاسة حمد الصنيع مكافأة مالية مناسبة للاعبين في تحقيق الفوز على الشباب والوصول لدور الأربعة في البطولة المحلية الغالية في الموسم الحالي.