«عكاظ» (نجران)
تفقد رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ الدكتور خالد بن محمد اليوسف، المحكمة الإدارية بمنطقة نجران في إطار زيارته لمنطقة نجران.

وكان في استقباله لدى وصوله إلى مقر المحكمة رئيس المحكمة الإدارية بنجران الشيخ عبدالعزيز بن محمد آل حسن وقضاة المحكمة ومنسوبيها.

وفي بداية الزيارة، رحب فضيلة رئيس المحكمة برئيس ديوان المظالم وبزيارته التي تأتي في إطار حرصه ومتابعته الدائمة للمحكمة ومنسوبيها.

من جانبه، رحب الدكتور اليوسف بمنسوبي المحكمة، متمنياً لهم دوام التوفيق والسداد، مؤكداً خلال الزيارة الاهتمام بسرعة إنجاز القضايا بما لا يخل بتحقيق العدالة، كما ذكّرهم بالأمانة التي ألقيت على عواتقهم، والواجب الذي كلفوا به في سبيل إيصال الحقوق لأصحابها، وخدمة المتقاضين، مثمناً ما يوليه قائد هذا الوطن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهد الأمين، من عناية واهتمام بمرفق القضاء، ودعم مشاريعه بما يعينه على تنفيذ خدماته العدلية، ورؤيته الإستراتيجية ورفع كفاءة أدائه القضائي.

وأضاف: نحن جميعاً نسعى إلى تحقيق الهدف المنشود وهو تطبيق الشريعة الإسلامية، والأنظمة المرعية، والإنصاف والعدل عملاً بمنهج الشرع وتحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر وخدمة المواطنين ونصرة المظلوم، وصولاً إلى تحقيق العدالة الناجزة.

كما التقى رئيس ديوان المظالم بموظفي المحكمة، وحثهم على تقديم كل ما من شأنه خدمة المراجعين والتيسير عليهم في معاملاتهم بكل يسر وسهولة، بما يعكس -بإذن الله- الصورة الحسنة والأداء الجيد لعموم محاكم الديوان، كما قام بجولة على المحكمة وأقسامها للاطلاع على سير العمل.

وفي الإطار ذاته، استقبل خلال الزيارة عدداً من المواطنين واستمع إلى مطالبهم وحاجاتهم، ووجه حيالها وفق المقتضى النظامي.