«عكاظ» (النشر الإلكتروني)

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأوليمبية العربية السعودية تركي آل الشيخ تقديم 4 سيارات للفائزين في بطولة كأس الهيئة العامة للرياضات الإلكترونية المقرر إقامتها من 1 إلى 3 مارس المقبل بالرياض.

وقالت هيئة الرياضة في بيان لها اليوم (السبت) إنه "إشارة إلى موافقة رئيس الهيئة تركي آل الشيخ على إطلاق بطولة كأس الهيئة العامة للرياضات الإلكترونية، التي ستقام خلال الفترة من 1 – 3 مارس القادم، وتشمل خمسة ألعاب متنوعة، هي (Fifa – league of legends – tekken – super smash – Mario Kart(.

ورغبة في مزيد من التحفيز، قرر آل الشيخ تقديم جوائز للفائزين، حيث سيحصل المركز الأول على سيارة «لاندكروزر» من رئيس الهيئة، إصافة إلى جائزة الاتحاد السعودي للألعاب الإلكترونية والذهنية البالغة 10 آلاف دولار.

وسيحصل المركز الثاني على سيارة من نوع «كامري»، فيما سينال المركز الثالث سيارة من نوع «كورولا»، وأخيرا سيحصل المركز الرابع على سيارة من نوع «يارس».

يذكر أن البطولة ستقام في مركز أبسك للمعارض والمؤتمرات في الرياض، وسيشارك فيها مختلف الفئات العمرية، كما سيكون التسجيل في البطولة متاحاً عبر الرابط الإلكتروني http://www.gsaecup.com.