عبدالعزيز الربيعي (الليث)
أكد أهالي محافظات الشريط الساحلي (الليث، القنفذة، أضم، العرضيات)، أن زيارة مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير خالد الفيصل، شكلت لهم سعادة بالغة، بما تحمله من رعاية واهتمام بهم، وبما تضمنته من بشريات خير أبرزها وعد مطار القنفذة، الذي ظل يمثل مطلبا لهم طيلة السنوات الماضية.

ورفع الأهالي بالغ شكرهم وتقديرهم للدعم المتواصل لمناطقهم، لافتين إلى أن الوعود تتحقق على أرض الواقع، في ظل ما يوليه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، لتنمية كافة المناطق والمحافظات، وتيسير سبل الحياة للمواطنين.

وقال محافظ الليث محمد القباع، إن أهالي الشريط الساحلي كانوا ينتظرون بفارغ الصبر اعتماد مطار القنفذة، وها هو يتحقق على أرض الواقع، بدخوله مرحلة التنفيذ، ليدفع بالتنمية والتطور في كل المحافظات المجاورة.

واعتبر محافظ القنفذة فضا البقمي، جولة الأمير خالد الفيصل، بأنها تحمل الآمال والتطلعات لأهالي المنطقة، مبينا أن المطار سينهي معاناة أهالي الشريط الساحلي، وسالكي الطريق إلى المناطق الجنوبية والشمالية، ويوفر الكثير من الفرص الوظيفية والسياحية والاستثمار في المنطقة.

وعبر محافظ العرضيات علي الشريف عن سعادته وأهالي المحافظة، ببشرى المطار، وقال «شكرا للفيصل، وعد وأوفى».

وأكد متحدث تعليم الليث محمد بن ختيم المالكي، أن حلم المطار أصبح حقيقة، لترتقي المنطقة بأكملها وتنتهي المعاناة.