جامعة الطائف
جامعة الطائف
-A +A
«عكاظ» (الطائف) okaz_online@
اعتمدت اللجنة الأكاديمية العليا بجامعة الطائف برئاسة مدير الجامعة الدكتور حسام بن عبدالوهاب زمان، خطة التسجيل للفصل الدراسي الثاني.

وأوضح عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور وصل الله السواط، أنه وفقاً لخطة التسجيل المعتمدة، فسيتم إغلاق الفصل الدراسي الأول واعتماد النتائج واحتساب المعدلات الساعة الثانية ظهراً بعد غد الأحد الموافق 27 ربيع الآخر 1439هـ.


ولفت إلى أنه سيتم تخصيص طلاب السنة التحضيرية وتغيير التخصصات (حسب المقاعد الشاغرة) لمن انطبقت عليهم شروط تغيير التخصص في الساعة الثانية من ظهر يوم الإثنين القادم، فيما ستفتح بوابة التسجيل للطلاب لتسجيل مقررات الفصل الدراسي الثاني عصر ذات اليوم على أن تغلق في الساعة التاسعة صباح السبت 3 جمادى الأول لتستكمل عمادة القبول والتسجيل إجراءات التسجيل للطلاب الذين لم يسجلوا خلال الفترة المحددة خلال اليوم نفسه.

وأفاد عميد القبول والتسجيل أن الصلاحيات للكليات لاستكمال جداول الطلاب ستُفتح اعتباراً من يوم الأحد 4 جمادى الأول، الوقت المحدد لأول يوم دراسي، ولمدة ثلاثة أيام، منوها إلى أن الدراسة ستنتظم في الجامعة وسيتم احتساب الغياب للطلاب اعتبارا من المحاضرة الأولى مع أول يوم دراسي في الفصل الدراسي الثاني.

ونوه الدكتور السواط إلى أن التخصيص سيكون للطلاب المتبقين من السنة التحضيرية، أما تغيير التخصص فسيكون لمن انطبقت عليهم الشروط، موضحا أن الطلاب المستجدين الذين تم قبولهم هذا العام (دفعة 38) سيتم تخصيصهم بعد نهاية العام الدراسي حسب اللائحة الدراسية للجامعة.