أوقات الصلاة
okaz-logo

Body Page

أرشيف
انتقل إلى الأرشيف :
بحث متقدم
الخميس ٢٤-١٠-٢٠١٩
الوقت: ٢:٠٥
«عكاظ» (الرياض) OKAZ_ONLINE@ إحالة مدعية رقية وعلاج شعبي بالرياض.. للنيابة أحالت إمارة منطقة الرياض إلى النيابة العامة سيدة مدعية الرقية والعلاج الشعبي، رصدتها اللجنة الميدانية لمتابعة مزاولي الرقية والطب الشعبي بالرياض، تقوم بأعمال مخالفة مع المرضى وإعطاء أعشاب وأبخرة مجهولة ...
الوقت: ٢:٠٥
محمد الساعد انحسار الاهتمام العربي والدولي بلبنان! بعد مشاهد بيروت المحترقة، وملايين المحتجين المطالبين بالحد الأدنى من ظروف الحياة، تذكرت المثل اللبناني الشهير الذي يقول «نيالو يلي عنده مرقد عنزة بلبنان»، المثل يختصر كيف تراجع لبنان بعدما ...
الوقت: ٢:٠٥
أحمد الشميري (جدة) a_shmeri@ لتمويل الانقلاب.. الحوثي يغرق صنعاء بالمخدرات ازدهرت تجارة المخدرات في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي في الآونة الأخيرة بشكل لافت، خصوصاً بعد تولي رئيس ما يسمى «المجلس الثوري» محمد علي الحوثي الإشراف المباشر على تجارتها وتشكيل عصابة ...
الوقت: ٢:٠٥
«عكاظ» (الرياض) OKAZ_ONLINE@ إعلان المقبولين لـ«جندي» بـ«حرس الحدود» أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن نتائج القبول المبدئي لطالبي الالتحاق بالخدمة العسكرية بالمديرية العامة لحرس الحدود على رتبة (جندي أمن ودوريات بحري).وأوضحت أنه لمعرفة ...
الوقت: ٢:٠٥
نورا المطيري نصرالله «واحد منن» رغم اختبائه في قبو مظلم، لكنه سمع حناجر كل اللبنانيين تصرخ «كلن يعني كلن نصرالله واحد منن»، نظر إلى ولده محمد مهدي، تحسس عمامته مرتبكا، كان يعتقد أن لبنان ستنتفض ...
الوقت: ٢:٠٥
«عكاظ» (حفر الباطن) okaz_online@ تنفيذ القتل قصاصاً في قاتل الشمري نفذت وزارة الداخلية أمس الأول (الثلاثاء)، في حفر الباطن بالمنطقة الشرقية، حكم القتل قصاصاً بالمواطن جراح بن شاوي بن عشبان الظفيري، لإقدامه على قتل محمد بن حمد بن سويلم الشمري ...
الوقت: ٢:٠٥
طارق فدعق 7 كفــــــــــوف يعكس المثل التاريخي القديم القائل إن «جزاء المعروف سبعة كفوف» مبدأ نكران الجميل في أحد أقوى أدواره. ومن الصعب جداً أن تجد من لم يعانِ من آثاره. وبعض الغرائب التاريخية ...
الوقت: ٢:٠٥
محمد حفني (القاهرة) okaz_policy@ القاهرة تقبل وساطة واشنطن بشأن سد النهضة بعد وصول مفاوضات «سد النهضة» إلى طريق مسدود، أعلنت القاهرة قبول دعوة أمريكية لعقد اجتماع ثلاثي لوزراء خارجية مصر والسودان وإثيوبيا في واشنطن، للبحث عن حلول للأزمة المتصاعدة. وقالت الخارجية ...
الوقت: ٢:٠٥
سهيل الحمزي (جازان) suhail_alhamzi@ محمد بن عبدالعزيز يؤدي الصلاة على الشهيد غزواني تقدم نائب أمير منطقة جازان الأمير محمد بن عبدالعزيز المصلين، عصر أمس، في جامع أبوبكر الصديق بمحافظة العيدابي على الشهيد رقيب أول مفرح بن جابر غزواني ـ رحمه الله ـ ...
الوقت: ٢:٠٥
عبدالله الصقير (العلا) aasugair@ أسرتا فاضل وبن حسين تتقبلان العزاء في فقيدتهما تلقت أسرتا فاضل وبن حسين العزاء في وفاة زوجة التربوي في العلا عبدالله بن محمد فاضل. والفقيدة شقيقة التربوي موسى بن حسين (رحمه الله)، ووالدة محمد من منسوبي القطاع الصحي ...
الوقت: ٢:٠٥
بندر الترجمي (المدينة المنورة) baltarjami@ 40 متدربا ومتدربة في دورة التصوير الفوتوغرافي اختتمت جمعية الثقافة والفنون بالمدينة المنورة ورشتها التدريبية في أساسيات التصوير الفوتوغرافي التي نفذتها لجنة التصوير السينمائي والفوتوغرافي وقدمها المدرب عاصم البليهشي، بحضور أكثر من 40 متدربا ومتدربة، وذلك لمدة ...
الوقت: ٢:٠٥
كاريكاتير
الوقت: ٢:٠٤
إبراهيم الشمسان (المذنب)ialshamsan@ تعليم المذنب يكرّم المسند كرم مدير التعليم بمحافظة المذنب المكلف سليمان الحسياني، المستشار الأسري بجمعية تآلف بعنيزة المدرب الدكتور أحمد بن عبدالعزيز المسند وبحضور رئيس قسم التدريب والابتعاث عمر النقيثان. وجاء التكريم نظير تقديم ...
الوقت: ٢:٠٤
«عكاظ» (الباحة) okaz777@ اجتماعي رهوة البر يكرم المسنين نظم مركز النشاط الاجتماعي برهوة البر في الباحة حفل تكريم لكبار السن بالقرية بمناسبة اليوم العالمي للمسنين، بحضور معرف القرية سالم بن عثمان الغامدي وأعضاء المركز. ورحب رئيس المركز عبدالخالق ...
الوقت: ٢:٠٤
«عكاظ» (الدمام) okaz_online@ 13 مشروعاً ابتكارياً لمدارس القطيف في «سايتك» اعتمد مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبدالكريم بن عبدالله العليط، والمساعدة للشؤون التعليمية نهى بنت عبدالله الحديثي المشاريع الابتكارية المرشحة للمشاركة في فعاليات (مهرجان العلوم الطبيعية الحادي عشر) المزمع إقامته ...
الوقت: ٢:٠٣
«عكاظ» (جدة) Okaz_online@ أمانة جدة تعترف: 54 % من طرقنا تفتقد الصيانة أعلنت أمانة جدة مسح ما يقارب 75 ألف متر مربع من طرق المحافظة حتى الآن من الشبكة لتقييم حالتها، مشيرة إلى أنه تبين لها احتياج 54% من تلك المساحة لصيانة ...
الوقت: ٢:٠٣
راشد الثويني(حائل) rashidalthwiny@ طلاب شراف يتعلمون «صحة الأسنان» زار مجموعة من طلاب ابتدائية شراف أحد المجمعات الطبية في النقرة بحائل، بإشراف المرشد الصحي هاني الجميل ومعلم الموهوبين شايم العازمي.وجال الطلاب على أقسام المجمع واستمعوا للنصائح من الأطباء بِما ...
الوقت: ٢:٠٣
«عكاظ» (جدة) Okaz_online@ أمانة جدة: مجاري المنتزهات مسؤولية «المياه» أنحت أمانة جدة باللائمة على انتشار الصرف الصحي في حي المنتزهات الشرقية (كيلو 11) على شركة المياه الوطنية، مبينة أن المجاري ليست من اختصاصها.وأكدت الأمانة، تعقيبا على ما نشرته «عكاظ» ...
الوقت: ٢:٠٣
عثمان الشلاش (بريدة) Othman_31@ أمانة القصيم: جسر السادة لا يعاني التعثر نفت أمانة القصيم تعثر مشروع جسر السادة، مؤكدة تنفيذ المشروع وفق الجدول الزمني المعتمد بنسبة إنجاز بلغت 71%.وأفادت الأمانة تعقيباً على ما نشرته «عكاظ» بعنوان «جسر السادة.. عقدة في جنوب ...
الوقت: ٢:٠٣
«عكاظ» (القصيم) Okaz_online@ أمانة القصيم تتبرأ من تعثر شريان بريدة برأت أمانة القصيم ساحتها من تعثر مشروع طريق الأمير نايف بن عبدالعزيز (شمالي بريدة)، مبينة أنه ليس من اختصاصها ويتبع جهة خدمية أخرى.وكانت «عكاظ» نشرت تقريراً بعنوان «بريدة: شريان الشمال ...