• الإثنين 03/07/1434 هـ
  • 13 مايو 2013 م
  • العدد : 4348
  • الأرشيف
آخر الأخبار:
اتصالات هاتفية عززت اتهامه ونتائج التحقيق خلال ساعات

شرطة جدة توقف المشتبه الرئيس في قضية فتاة السامر

نجحت شرطة جدة في إيقاف المشتبه الرئيس والوحيد حاليا في قضية فتاة السامر المعروفة، والتي عثر عليها متوفاة وعليها آثار ضرب وكدمات على جسدها.
وكانت الأجهزة الأمنية في جدة قد أوقفت ظهر يوم أمس الأول شخصا يرتبط بعلاقة مع المشتبه الرئيس، وذلك لدواعي التحقيق قبل أن تنجح الفرق البحثية في القبض على المتهم الرئيس فجر أمس الأحد، وإيقافه في شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة جدة والتي شرعت في التحقيق معه بهدف كشف مدى تورطه في الحادثة.
وكانت أسرة الفتاة قد قدمت بلاغا بتاريخ 4/6/1434هـ حول اختفائها لأسباب مجهولة، وعلى الفور انطلقت الأجهزة الأمنية للبحث عن المواقع التي قد تكون الفتاة لجأت إليها، أو كشف أسباب اختفائها قبل أن يتم العثور على جثتها لاحقا في حي السامر، حيث أفاد طفل، 11 عاما، بتوقف مركبة صغيرة ألقت جثة الفتاة ومن ثم غادرت هاربة. التحقيقات الأمنية بحثت عن كافة بلاغات الفقدان والاختفاء التي سجلتها مراكز الشرط، وكان من ضمنها اختفاء فتاة في مركز شرطة النزهة، أكد ذووها أنها اختفت عن منزل الأسرة لأسباب مجهولة، وهو ما سعى خلفه المحققون بعد التعرف على الفتاة من قبل ذويها، فتم تكثيف عمليات البحث وحصرها، وكانت الاتهامات من قبل أسرة الفتاة تتجه نحو أحد الشبان من خلال تقديمها بلاغا في فترة سابقة وعززته مرة ثانية عقب وفاتها، حيث حصرت الاتهام بهذا الشاب وقدمت المعلومات التي بحوزتها للجهاز الأمني في شعبة التحريات والبحث الجنائي والتي شرعت في ملاحقته، وأثبتت التحقيقات ضلوعه في علاقة مع الفتاة من خلال الاتصالات المتكررة معها، وهو ما عزز الاتهام ضده فتمت ملاحقته.
العمل الأمني تواصل خلال 24 ساعة ونجح في التوصل إلى المشتبه به في إحدى المحافظات شمالي جدة، حيث يقيم وأسرته، فتم إيقاف أحد المقربين منه للتحقيق معه، فيما واصلت الفرق الميدانية البحث في كافة المواقع التي قد يتواجد بها، لتنجح أخيرا في ضبطه فجر أمس، حيث يتم حاليا التحقيق معه في حادثة قتل الفتاة.
ومن المتوقع إعلان نتائج التحقيق خلال الساعات المقبلة ما إذا كان هو الجاني، أم أن هناك أشخاصا آخرين متورطين في هذه الحادثة.
يذكر أن شرطة جدة أعلنت أن الفتاة المتوفاة سعودية الجنسية تبلغ من العمر 28 عاما، وأكدت أن سبب الوفاة وفق تقارير الطب الشرعي تشير إلى تعرضها لكدمات متفرقة في الجسد وأيضا ضربة بآلة غليظة في الرأس.

  • A-  A  A+
  • طباعة
  • حفظ
الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان المشاركة
مشاركتك
( حرف)
  • إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها
  • ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسيء إلى شخص أو جهة بأي حال من الأحوال
الرجاء تعبئة الفراغات التالية حتى يتم إرسال الرسالة للصديق بنجاح
اسمك
بريدك الإلكتروني
إسم الصديق
بريده الإلكتروني
رسالتك
    
أرسل ملاحظاتك
اسمك
البريد الإلكتروني
القسم
العنـوان
النص