• الثلاثاء 03/03/1434 هـ
  • 15 يناير  2013 م
  • العدد : 4230
  • الأرشيف
  • rss,okaz rss,okaz feed,okaz xml,صحيفة عكاظ,أخبار,اخبار,خبر,رئيسية,أخبار,اخبار,خبر,المملكة,السعودية,العربية,سعودي,السعودية,مقال
  • ابحث :

تخيل أن تسمع ولدا في المرحلة الابتدائية يجادلك ويقول لك وش زين ماجد عبدالله؟» أصلا ماجد عبدالله ما حقق كأس الخليج! سوف تبتسم وتطبطب على كتفيه وتقول له مع مرور الوقت ستعرف ماذا صنع ماجد! ولكن أن تبدأ صباحك بمانشيت عريض رصعت فيه صورة عمالقة وأساطير الكرة الآسيوية وليست السعودية فقط مكتوبا عليه الفاشلون فهذا لا تفسير له إلا أنه حقد وصاحبه يعاني أزمة فكر ورأي مصدرها المرجع الأول الذي عنون بعنوان «من أنتم»! واعيباه... وافشيلتاه.. أصبحت القنوات الخليجية تتندر علينا قبل الدورة وأثناء الدورة وبعد الدورة! قبل الدورة صدح بها ياسر القحطاني في وجه الموسيقار فهد الهريفي حين قال له: من أنتم فاستغرب البعيد وضحك القريب. أثناء الدورة وتلك المستويات الهزيلة جعلت الكثيرين يتساءلون عن أسبابها وهل هي فنية أم أمور تخفى عليهم. بعد الدورة هجوم عنيف على من أسعدونا وجعلونا نعشق ما تسمي بالمستديرة! هون عليك يا ماجد وهون عليك يا هريفي فهؤلاء ورثوا أقلاما سوداء لا تبصر الواقع ولا الحقيقة وكيف لهم وأنت أيها الجلاد كنت البعبع الذي أقض مضاجعهم داخل المستطيل الأخضر وخارجه!
رياضة
- من أنتم... من أنتم.. من أنتم. هم أساطير ونجوم وعمالقة سطروا أمجادا تلو أمجاد في وقت لم يكن للموبايل وجود!
- خسر الأخضر وخرج من دورة ضعيفة فنية قوية إعلامية فما الجديد؟
- يقولون ريكارد هو المسؤول! في الحقيقة المسؤول الذي يحرك ريكارد يمنة ويسرة!!
- الشرط الجزائي 18 مليون. لا أعلم هل هو دولار أم يورو؟
- ثلاثة لقاءات حصيلتها هدفان في مرمى اليمن. الله يرحم أيام كوريا ونيوزلندا والصين ويقول من أنتم!!
ماجد في دورات الخليج فقط سجل 17 هدفا كثاني هدافي الخليج والأخ يقول: من أنتم!!
- خلصنا دورة الخليج وفي الرابع من فبراير سنقابل الصين يا ترى سنقابل التنين بلاعبي الخبرة أم بالشباب أم حسب قائمة الاتصالات؟

 
[ تكبيير ]

 
الأكثر مشاهدة في كتاب ومقالات
جميع الأخبار