بعد غياب تجاوز 5 سنوات .. وبمشاركة نجوم الغناء الخليجي

علي عبدالكريم يعود لجمهوره في مهرجان العيد بالدوحة

 خالد بن مرضاح المري (جدة)

بعد انقطاع دام أكثر من خمس سنوات يعود الفنان علي عبدالكريم للساحة الفنية من جديد عبر حفلات العيد في قطر، حيث يصافح جمهوره بالعديد من الأغاني الطربية التي اعتاد جمهوره عليها.
ووفقا لمصدر مقرب منه قال إن الفنان علي عبدالكريم سعيد بعودته لجمهوره من جديد، واعتذر عن غيابه الطويل نظرا لأنه كان يراقب الساحة الفنية عن قرب، كما كان يشارك في العديد من المهرجانات الدولية الغنائية والمناسبات الوطنية، حيث قدم العديد من الأغاني الوطنية، مثل (فرحة وطن) و(أبو الشعب)
وعن الأغاني التي سيقدمها في المهرجان قال من المنتظر أن يهدي جمهوره ثلاث أغنيات، هي (بطاقة محبة) و(أشكر الصدفة) و(اللي فات)، حيث قدم في هذه الأغاني ما يناسب أذواق المستمعين من الشباب والكبار، وذلك ضمن فعاليات مهرجانات العيد التي تستضيفها حكومة دولة قطر وتنظمها إذاعة صوت الريان بمناسبة عيد الفطر المبارك الذي تقيمه في (سوق واقف) تحت رعايتها، وبتواجد سبعة عشر فنانا من الخليج العربي وعلى مسرح (سوق واقف) بالعاصمة القطرية الدوحة، وتنطلق أولى حفلات المهرجان في الأول من أيام عيد الفطر المبارك، حيث يشارك في مهرجان الريان لهذا العام ستة مطربين سعوديين، حيث يفتتح المهرجان في ليلته الأولى صوت الفنان القدير سعد جمعة بمشاركة ثلاثة فنانين قطريين، وفي الليلة الثانية يشارك الفنان السعودي حسين العلي والفنان عزازي والفنان القطري غانم شاهين، بينما يفتتح الليلة الثالثة مزعل فرحان وعيسى الكبيسي وعبدالله الجبالي وعلي الراشد.
والليلة الرابعة يفتتحها الفنان القدير علي عبدالكريم والكويتي خالد الملا واليمني عبود خواجة.
أما الليلة الخامسة فيحييها خالد عبدالرحمن والفنان القطري منصور المهندي وكذلك خالد علوان. وكانت الاستعدادات التي أقامتها إذاعة صوت الريان بـ(سوق واقف)، هي بناء مسرح متكامل تحت اسم مسرح الريان والمدرجات. .


[ تكبيير ]


الأكثر مشاهدة في ثقافة العصر
جميع الأخبار