الجماهير: النمور قادرون على الفوز

 عمر الحكمي (جدة)

بدد الفوز الثلاثي الذي حققه عميد الأندية السعودية «الاتحاد على الأنصار مخاوف الجماهير الاتحادية من مغبة مواصلة الإخفاقات وحولت الحزن الذي خيم على عشاق الاتحاد لأسابيع ماضية نتيجة الهزائم المتواصل إلى فرحة بعودة الأمل بعد الفوز على الأنصار ويهيئ نفسه للفوز بثاني أغلى الألقاب المحلية كأس ولي العهد ليكون أول فريق يحصل على الكأس التي تحمل ولأول مرة اسم الأمير نايف بن عبدالعزيز.
وأكدت الجماهير أن الفوز بكأس ولي العهد من شأنه تحويل مسار الفريق الاتحادي 180 درجة إلى القمة وتعيده إلى موقعه الطبيعي كما سيسهم في إعادة لم شمل أعضاء الشرف ليقفوا مع إدارة الفريق.
كما أبدت الجماهير الاتحادية سعادتها بسياسة (الإحلال) التي ينتهجها رئيس نادي الاتحاد اللواء محمد بن داخل والتي تظهر ملامح نتائجها من مباراة لأخرى، متمنية أن يواصل الاتحاد انتصاراته بداية بمواجهة الفيصلي المقبلة في بطولة كأس ولي العهد الأمين. رئيس رابطة مشجعي نادي الاتحاد صالح القرني أكد أن تجاوز الفيصلي الليلة من أهم مقومات تحقيق الهدف تحقيق كأس ولي العهد بحلته الجديدة ويظل بلاشك أمل سنسعد نحن جماهير الاتحاد كثيرا إذا ما تحقق لكي نثبت للجميع أن الاتحاد هو بالفعل بطل الأوليات.
من جانبه، قال نايف الزهراني إن الاتحاد خسر لقب الدوري في هذا الموسم وهذا أمر طبيعي نتيجة عدم تكامل صفوف الفريق، ونظرا للبدء في عملية الإحلال التي نباركها ونتمنى نجاحها ويكفينا في هذا الموسم أن نحصل على لقب كأس ولي العهد.
ويؤكد محمد قبيع أن العشق الاتحادي الفريد الذي يسكن فؤاد كل اتحادي قد كتبه على زجاج سيارته ويقول لمنتقديه في عشقه لنادي الاتحاد رغم الهزائم المتكررة مؤخرا لاتسألوني لماذا أحب الاتحاد، ونمور الاتحاد قادرون على التأهل وتحقيق الفوز بكأس سمو ولي العهد.
وأخيراً اتفق خالد العبدي، أحمد حمدي إن الاتحاد فريق بطولات وهو قادر على تحقيق ثاني أغلى كؤوس الموسم الرياضي.
ويتمنى فهد ملهي أن يكون الحصول على كأس ولي العهد الأمين فاتحة خير على الاتحاديين.