ضم 6 براعم لمنتخب 2022

 سامي المغامسي ــ المدينة المنورة

وقع اختيار أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية لمنتخبات البراعم لكرة القدم على ستة لاعبين للانضمام إلى القائمة النهائية لمنتخبات البراعم في التصفية النهائية التي أقيمت أمس على استاد مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية في إطار فعاليات المهرجان الخامس بمشروع منتخبات 2022 والذي يقام في منطقة المدينة المنورة، حيث تم اختيار ثلاثة لاعبين لمنتخب البراعم تحت 12 سنة، وهم: (تركي عادل الحربي وبدر مصلح الرشيدي وفواد غازي الحربي)، وثلاثة لاعبين لمنتخب البراعم تحت سن 10 سنوات، وهم: (ريان هوساوي وياسر إبراهيم الأحمدي وأحمد محمد الجزائري).
وكانت فعاليات مهرجان المدينة المنورة قد تواصلت في اليومين الماضيين حيث تمت مشاهدة ومتابعة اللاعبين الذين حضروا إلى استاد مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية صباح اليومين الماضيين، حيث وصل عددهم إلى أكثر من (400) طالب.
بينما تم زيارة أكاديمية درة الملاعب في المدينة المنورة في الفترة المسائية وتمت مشاهدة عدد من لاعبي البراعم في الأكاديمية، حيث تواجد أكثر من (200) لاعب يمثلون عددا من الأكاديميات في المدينة المنورة ومدينة ينبع.
كما شهد المهرجان تواجد مساعد مدرب منتخب الناشئين لكرة القدم المدرب أحمد الحاج الذي تابع الفعاليات وأشاد بالمهرجان.
من جانبه ألقى المدرب حمد اليامي محاضره فنية بقاعة الاجتماعات بمدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بعنوان (تدريبات المراحل السنية)، حيث شهدت حضور أكثر من 40 معلما من معلمي التربية الرياضية.
من جهته زار أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية للمنتخب مساء أمس نادي أحد وشاهدوا لاعبي البراعم في النادي، فيما تختتم فعاليات المهرجان غدا بعد القيام بتصفية النهائية للاعبين على استاد الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية.