لا يوجد في هذا العالم من هو أشد وقاحة من معمر القذافي فهو أستاذ في الكلام القبيح .. تأملوا نوعية الشتائم التي كان يرددها القذافي في خطابات جماهيرية متلفزة .. سأذكركم ببعضها : (الخونه، الجرذان، القطط، الكلاب، الحمير، مقملين، موسخين، مهلوسين، أولاد الحرام ..الخ ) .. إذا كان هذا هو نوع الكلام الذي يقوله في التلفزيون وأمام العالم أجمع ..فما هو نوع الشتائم التي يستخدمها ملك ملوك أفريقيا حين يصبح بعيدا عن المايكرفون ؟! .. بالتأكيد ( كلام وسخ ) ! .
**
الولد سر أبيه ..وسيف الإسلام القذافي عاش حياته بالطول والعرض وسافر وتعلم وحاضر وقاتل وسيموت دون أن يعرف أن كلمة ( طز ) تندرج في إطار ما يسمى بـ( الكلام الوسخ ) ! .. لقد تمسك سيف الإسلام بهذه الكلمة القصيرة النابية منذ اندلاع الثورة : ( طز بالعرب ) .. وتواصلت ( طزاته ) حتى آخر لحظة : ( طز بالمحكمة الجنائية ) !
**
خلال ظهوره التلفزيوني الأخير استخدم الرئيس السوري بشار الأسد عشرات العبارات التي تبدأ بـ ( سين ) المستقبل !! .. حيث قال بالنص : ( سنتابع القوانين، ستكون هناك انتخابات، ستكون هناك مراجعة للدستور، نحن في مرحلة انتقالية ...وستبقى المرحلة الانتقالية ) .. وهكذا تكررت ( السين المثلومة ) في كل جملة ! ..ولكن مهما زاد الأسد وعاد في ( سيناته المثلومة ) فإن صور قتل وتعذيب المدنيين الأبرياء أمام بيوتهم من شأنها أن تجعل أي كلام عن المستقبل والقوانين والدستور والانتخابات ..مجرد ( كلام وثخ ) !! .
**
ياعيب الشوم .. يا عيب الشوم..هذا أول جيش في العالم تختطفه عصابة يقود أفرادها سيارات مدنية ! ..أعزائي المشاهدين الكرام صدقوا أو لا تصدقوا فالجيش العربي السوري بدباباته وطائراته وزوارقه ومدافعه مختطف من قبل ( الشبيحة ) !!.. عصابة تختطف جيشا ...هذه سين مثلومة أخرى ! .. إنها سين السيف الدمشقي الذي أرتد على أهله فثلمت فيه ثلمة لا يمحو عارها الزمان ! ..إذا لم يقل الجيش السوري كلمته فإن عليه أن يتقبل بروح رياضية بعض ( الكلام الوسخ ) الذي يمكن أن يقوله السوريون بخصوصة .
**
المرتزقة الأفارقة الذين استأجرهم القذافي لقتل أهله وناسه، ألقوا بملابسهم العسكرية على الطريق السريع.. هربوا من طرابلس ( سلط ملط ) !! .. كانوا يركضون عراة في الصحارى يطاردهم كل ( الكلام الوسخ ) الموجود في هذا العالم !
**
سؤال قد تسأله لنفسك يوما ما : أين تعلم طفلي كل هذا ( الكلام الوسخ ) ؟ ..الجواب : في المدرسة !!.
Klfhrbe @ gmail.com

للتواصل أرسل رسالة نصية sms إلى 88548 الاتصالات أو 636250 موبايلي أو 737701 زين تبدأ بالرمز 211 مسافة ثم الرسالة