«الزامل للحديد» تدرب مقاولي البناء المعتمدين

نظمت وحدة المباني مسبقة الهندسة في شركة الزامل للحديد، بالتعاون مع إدارة المشاريع في الشركة، برنامجها التدريبي الثاني حول تركيب المباني الحديدية سابقة الهندسة لمقاولي البناء المعتمدين لديها. وتضمن البرنامج الذي استمر تسعة أيام، كل الجوانب المتعلقة بالمباني المسبقة الهندسة، وذلك للمحافظة على الجودة العالية للمنتجات والخدمات التي تحرص الزامل للحديد على تقديمها لعملائها ضمن حلول البناء الشاملة.
واشتمل البرنامج التدريبي على أحدث التقنيات المستخدمة في تركيب المباني سابقة الهندسة مع تقديم شرح تفصيلي لكافة المكونات الرئيسية والمعمارية للمبنى، ودراسة أمثلة حية لبعض المشاريع التي تم إنجازها، إضافة إلى شرح طريقة توثيق المشروع. كما تضمن البرنامج دورات تدريبية في ضمان ومراقبة الجودة، وإجراءات السلامة في موقع العمل، والوثائق الهندسية للمشروع، والمفاهيم العامة لنظم وضوابط الإنتاج.
وشارك في البرنامج التدريبي 16 مهندساً من تسع شركات بناء معتمدة إلى جانب عدد من موظفي المبيعات في الزامل للحديد. وقد حصل المشاركون في ختام البرنامج على شهادات تأهيلية بعد اجتيازهم الامتحان النهائي إلى جانب منحهم التصاريح الخاصة التي تؤهلهم للعمل في مشاريع إنشاء مباني شركة الزامل للحديد المختلفة.




خدمات ترويجية