الأول من نوعه على مستوى الشرق الأوسط

«مانويل سوبرماركت» .. للتسوق العائلي في جدة

استقبلت عروس البحر أخيرا واحدا من أفخم مراكز التسوق العائلي على مستوى الشرق الأوسط، افتتاح سوبرماركت «مانويل» في سوق حراء الدولي في جدة، بحضور نخبة من رجال الأعمال والمهتمين من العملاء والإعلام.
ويعتبر «مانويل» الأول من نوعه على مستوى الشرق الأوسط من حيث نوعية الأغذية والمستلزمات، فضلا عن تميزه بالتصاميم الراقية، والديكورات المميزة، ومستوى الجودة العالية والخدمات المتنوعة وأسلوب الحياة العصرية لكل من يتذوق طعم الفخامة.
واختار القائمون على السوبرماركت، مدينة جدة كونها بوابة الحرمين الشريفين وإحدى أهم الواجهات السياحية للمملكة، كما اختاروا سوق حراء الدولي لقربه من المطار والمرافق الخدمية الأخرى، فضلا عن توسطه مركز تسوق دولي يضم أكبر الماركات العالمية من الملابس والإلكترونيات والذهب والمجوهرات ومختلف احتياجات الأسرة.
واهتم القائمون على إدارة «مانويل» بكافة التفاصيل الدقيقة الخاصة بمحتوى وتصميم «مانويل» من القيمة الغذائية للأغذية المستوردة بشكل حصري والملائمة لجميع الأعمار والفئات، فضلا عن مستحضرات العناية الشخصية، ومستلزمات الأسرة بأسلوب يحاكي العصر والاحتياجات المختلفة، كما اهتم القائمون على التصميم الداخلي لـ«مانويل» فقد تم تخصيص أربعة من أشهر مصممي الديكور في إسبانيا لتصميم السوبرماركت بشكل مغاير تماما عن المتعارف عليه خلال سبعة أشهر تصميم متواصلة.




خدمات ترويجية