سارة «رحلة المليون» وتدرس فيلما سعوديا

 نعيم تميم الحكيم ــ جدة

أكملت الفنانة سارة الخالد تصوير مشاهدها في المسلسل الجديد «رحلة المليون»، وتدرس المشاركة في فيلم سعودي للمخرج سمير عارف.
وأوضحت سارة لـ«عكاظ»، أن مشاركتها مع الفنان فهد الحيان في «رحلة المليون» كانت باب خير عليها، حيث اتصل بها منتجون للمشاركه في أعمال خليجية وعربية، لكنها «خائفة من هذه الخطوة، التي تعتبر بمثابة خطوة مفصلية في حياتها، وأن كل العروض التي قدمت لها أصبحت تقرأها بعناية فائقة».
وذكرت أن ليس لديها شروط في المشاركة في أي عمل خليجي، فهي الآن في مرحلة إثبات الذات، وتحاول جاهدة أن تقدم أفضل ما لديها، خصوصا في مسلسها «رحلة المليون».
وأوضحت «أنها تلقت عرضا للمشاركة في فيلم سعودي مع المخرج سمير عارف»، لكنها لم تبد الموافقه حتى الآن، وأن أسماء إعلامية تدخلت في الموضوع، لكنها تفضل أن يحادثها أحد أعضاء العمل من منتجين أو أبطال في العمل، مشيرة إلى «أن العمل مدته 20 دقيقة فقط، وستكون هي الفنانة الوحيدة المشاركة فيه، إلى جانب مجموعة من نجوم الفن الذي استعان بهم عارف».
وأثنت سارة على عارف، حيث قالت: «عارف مخرج ينتظره مستقبل باهر، ولديه أفكار مذهلة، وميزته أنه لا يقلد أحدا، ويحاول جاهدا وضع خط مميز له في الفتره المقبلة.. وكما قرأت فقد أسند فريق مسلسل «طاش» إخراج ست حلقات من العمل له، وهذا في حد ذاته، شهادة من قبل أهم نجمين في المملكه لصالح مخرج شاب عبقري».
وعن أسماء الفنانات السعوديات وحضورهن في الوسط الفني، قالت سارة: «للأسف لا توجد أسماء سعودية، لكن أغلبهن متسعودات، وهذا الامر أضعف الدراما المحلية قليلا». واعتبرت أنه «لا يمكن أن يكون العمل سعوديا إلا إذا اكتملت جميع عناصره من مخرجين وممثلين ومصورين.. وأحلم أن أشارك في عمل من بيئتي وتربتي، ولا مانع لدي في المشاركة في أي عمل إنساني يخدم وطني».