عبدالله الداني (جدة)
استقبل نائب مدير جامعة الشارقة لشؤون الكليات الطبية والعلوم الصحية الدكتور حسام حمدي، عميد كلية طب الأسنان بجامعة أم القرى الدكتور محمد بن مصطفى بياري الذي يزور إمارة الشارقة حاليا بدعوة من عميد كلية طب الأسنان بجامعة الشارقة الدكتور راني شمس الدين لتعزيز الشراكة والتعاون بين الجانبين.
وفي بداية اللقاء رحب نائب مدير جامعة الشارقة لشؤون الكليات الطبية والعلوم الصحية الدكتور حسام حمدي بعميد كلية طب الأسنان بجامعة ام القرى الدكتور محمد بياري، منوها بما يشهد التعليم العالي في السعودية من حراك علمي وأكاديمي وبحثي بدعم كامل من القيادة الرشيدة مؤكدا على عمق العلاقات الأخوية والخليجية والتاريخية بين البلدين.
واستعرض الدكتور حسام حمدي التطورات الهائلة التي تعيشها جامعة الشارقة وما تحتضنه من أقسام عملية مختلفة، معربا عن اعتزازه بهذه الزيارة التي تعمق أواصر التعاون المشترك بين الجامعتين بما يخدم المسيرة التعليمية بينهما. من جهته نقل عميد كلية طب الأسنان بجامعة أم القرى الدكتور محمد بياري تحيات وتقدير مدير الجامعة الدكتور بكري عساس للجميع معبرا عن سعادته بزيارة جامعة الشارقة، مؤكدا أنها تأتي في إطار انفتاح كلية طب الأسنان بجامعة أم القرى على الكليات المحلية والإقليمية والعالمية من أجل الاطلاع على تجاربها والاستفادة من خبراتها. كما زار الدكتور البياري مرافق كلية طب الأسنان والمستشفى التعليمي للكلية واطلع على معاملها وتجهيزاتها وعياداتها إلى جانب زيارة كلية الطب ومستشفى كلية الطب التعليمي، وشاهد الخطوات التي اتخذتها الكلية للحصول على الاعتماد الصحي والأكاديمي بالإضافة لاطلاعه على المنهج الدراسي المعتمد للكلية.