سعود البركاتي ـ جدة
قاد صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبد العزيز نائب وزير الداخلية البارحة في جدة، احتفالية مدارس الأندلس الأهلية بمناسبة تخريج 200 طالب من المرحلة الثانوية في قسميها العلمي والإداري يمثلون الدفعة السادسة عشرة. وهنأ الأمير أحمد الطلاب الخريجين، متمنيا لهم التوفيق في حياتهم التعليمية المقبلة، وسلم الشهادات التقديرية والدروع التذكارية للطلاب الأوائل وأولياء أمورهم. وتضم قائمة أسماء الطلاب الأوائل: فيصل بن محمد بن فهد آل سعود، محمد عثمان البكري، عبد العزيز الشيبي، يوسف أبا الخيل، محمد الطبش، عبد الرحمن بن أحمد بن عبد العزيز آل سعود، إباء رضا، عبد العزيز عثمان، ماجد أبا الخيل، عبد الرحمن شير محمد، عبده الجفري.
وفي نهاية الاحتفالية تجول الأمير أحمد داخل معرض أقيم على هامش الحفل للبرامج والأنشطة التعليمية للمرحلة الثانوية تضمن اختراعات وابتكارات للطلاب،
وحظي الحفل بحضور من مدير التربية والتعليم في جدة عبد الله الثقفي وآباء وأمهات الخريجين، إضافة إلى عدد من رجالات التربية والتعليم ورجال الأعمال وبعض مسؤولي الإدارات الحكومية. واشتمل الحفل على مسيرة الخريجين وفقرات ترحيبية بالضيوف، كما ألقيت كلمات للخريجين وأولياء الأمور والأمهات.
من جانبه، عبر مدير التعليم في جدة عن شكره وتقديره للأمير أحمد لحضوره وتشريفه حفل تخريج أبنائه الطلاب، وتمنى للخريجين التفوق والنجاح المستمر في حياتهم العملية والتعليمية.