-A +A
«عكاظ» (الرياض)
أكد نائب وزير الشؤون الإسلامية لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري أن متابعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود واهتمامه البالغ بالهدنة الأفغانية التي عُقدت بين الحكومة الأفغانية وحركة طالبان، برهان على أن استقرار العالم الإسلامي من أولوياته.

ونوه الدكتور السديري بوقوف المملكة الدائم والمستمر مع قضايا المسلمين في العالم، وفي كل المحافل الدولية، وسعيها المتواصل لإيجاد فرص للحوار والمباحثات التي ستضع حداً للحروب والنزاعات التي عصفت بالمدنيين والأبرياء، وخلفت الدمار في جمهورية أفغانستان الإسلامية.


وأكد الدكتور السديري حاجة جمهورية أفغانستان الإسلامية، وشعبها، للسلام والاستقرار وحقن الدماء، والاعتصام بحبل الله، ونبذ العنف والخلافات التي لم يجني منها الأفغان إلا المزيد من إراقة الدماء والدمار.

وسأل نائب وزير الشؤون الإسلامية لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد, الله تبارك وتعالى أن يوفق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لما فيه عز الإسلام ووحدة المسلمين، وأن يحفظه لوطنه وأمته، ويحفظ ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وأن يجمع على الحق كلمتنا.