Spain
Spain
-A +A
رويترز (كراسنودار)

يبدو أن أحد الأنماط الثقافية والمعيشية الإسبانية الشهيرة لا تزال تحظى بالتقدير من قبل لاعبي منتخب البلاد، عقب ما كشف عنه لاعب وسط المنتخب الإسباني كوكي عن أنه ليس بوسعه وزملاؤه في الفريق، متابعة بعض مباريات كأس العالم لكرة القدم بسبب تعارضها مع فترة القيلولة التي يخلد فيها الأسبان للنوم.

وبحسب «رويترز»،قال كوكي في مقابلة مع صحيفة الباييس نشرت اليوم (السبت) "نشاهد المباريات في مقر اقامتنا طالما تيسر لنا ذلك، المباراة الأولى تتزامن مع فترة القيلولة والثانية تتزامن مع التدريب، نشاهد المباراة الثالثة عادة أثناء تناولنا العشاء".

وإذا ما اقتفى بقية أفراد التشكيلة نموذج كوكي، فهذا يعني أنهم لم يشاهدوا النهاية المثيرة للمباراة التي انتصرت فيها البرازيل على كوستاريكا 2-صفر أمس (الجمعة) بعد أن سجلت البرازيل هدفين في الوقت بدل الضائع إضافة لعدم متابعتهم للتعادل المفاجئ لأيسلندا أمام الارجنتين 1-1 الأسبوع الماضي.

ولحسن حظ كوكي وبقية أفراد المنتخب الإسباني، فإن كافة مباريات إسبانيا في البطولة المقامة في روسيا تقام الساعة 21:00 بالتوقيت المحلي (18:00 بتوقيت جرينتش) وهو ما يعني أن بوسع اللاعبين الحصول على ما يكفي من وقت يحتاجونه للراحة.

وستلعب اسبانيا أمام المغرب في المباراة الأخيرة للفريقين ضمن المجموعة الثانية بعد غد (الإثنين) بحثا عن ضمان التأهل لدور 16.