-A +A
«عكاظ» (إسلام آباد)
سلّم فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في العاصمة الباكستانية إسلام آباد أمس (الجمعة) 150 طنًا من التمور هدية من المملكة لجمهورية باكستان الإسلامية، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان نواف بن سعيد المالكي، وممثلي وزارة المالية، ومدير مكتب مركز الملك سلمان للإغاثة في باكستان خالد العثماني، ومسؤولين باكستانيين.

ووقّع الجانب الباكستاني مذكرة تسلم الشحنة من فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بسفارة المملكة في إسلام آباد.


وأوضح السفير نواف المالكي في تصريح صحفي أن هذه الهدية من التمور تأتي استمرارًا لما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين للشعب الباكستاني الشقيق كل عام لسد احتياجات المعوزين، مضيفًا أن هناك شحنة أخرى ستصل بإذن الله تعالى خلال الأسبوع القادم وسيتم تسليمها إلى برنامج الغذاء العالمي في باكستان.

ورفع المالكي الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز على ما توليه المملكة من اهتمام ورعاية خاصة بالشعوب الإسلامية ومد يد العون لها في كل المحن والأوقات الصعبة، داعيًا المولى عز وجل أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والاستقرار وأن يحفظ لها ولاة أمرها وأن يمدهم بعونه وتوفيقه.

وعبر ممثل الحكومة الباكستانية العميد زكير أحمد خان عن شكره وامتنانه للمملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين، موضحًا أن هذه الشحنة من التمور تضاف إلى المساعدات السخية التي تقدمها المملكة عبر المركز باستمرار للشعب الباكستاني، مما يؤكد وقوف المملكة دائمًا بجانب باكستان في كل المحن والأوقات الصعبة، ويجسد متانة العلاقات الأخوية القائمة بين البلدين الشقيقين.

وثمّن الجهود المميزة التي يبذلها سفير خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان في تعزيز وتطوير العلاقات بين البلدين على المستويات كافة.