-A +A
أحمد الشمراني
.....‏جهد كبير بذل من أجل إعادة صياغة الإعلام الرياضي#السعودي ودعم غير مسبوق من قبل #الهيئة ممثلة في اتحاد الإعلام الرياضي ووجهت الدعوات للكل دون تحديد وأنا منهم لـ( حضور المونديال) وفي نهاية الأمر #العويس يتحمل #والمعيوف لايتحمل أسألكم بالله هل هذا# إعلام يحترم.....؟

(2)


.....‏في زاوية من زوايا #الإعلام الرياضي الذي أنا جزء منه، مازال الحديث عن #ماجد عبدالله وسامي الجابر مسيطرا على #عقول صغيرة وسيظل ما لم يجتث هذا الفكر، وما العيب أن يجلس# ماجد في المدرج وسامي في منصة الضيوف من اللاعبين #هل مثل هذا الحديث يكتب تاريخا أو يجتز من تاريخ..؟ #ارحموا جيلا لايشبهكم.....!!

(3)

.....‏لست ضد الانتماء للأندية فهذا #أمر مسلم به ولايمكن أن يحتج عليه أحد، لأن #مكون الرياضة أصلاً من الأندية، لكن حينما يكون الأمر مرتبطا # بالمنتخب يجب أن ننسى #الأندية ونتوحد في #شعار المنتخب، أقول يجب، أما #الواقع للأسف يقول عكس ذلك فمن السبب (أنتم أم نحن).....

(4)

....‏متى نفصل لاعب #المنتخب عن لاعب النادي #سؤال طرحه سهل لكن الإجابة عليه #صعبة جداً، أعني الإجابة المنطقية والواقعية # ولابأس أن تجتهدوا في الإجابة، فلربما نجد بقعة #ضوء في آخر النفق المظلم، وعندها أردد# وجدتها وجدتها.....!!

(5)

......‏صنع #المشكلة سهل لكن حلها#صعب وهكذا نفعل مع المنتخب إعلام وجمهور لدرجة بات فيها المنتخب #يتيم ا أو كما قال أحد الطيبين (موزع دمه بين القبائل)......!

(6)

......‏بقي لنا مباراة في كأس العام أمام المنتخب المصري والأمل أن نخرج من هذه المباراة بمكسب علنا نذكر به في مثل هذا المحفل، لأن خروجنا بخسارة #بيضاء يعني أن ذكرياتنا مع مثل هذه #النتائج ستعيدنا إلى مربع الإحباط كماهو حال# مصر قبل هدف #صلاح في المرمى الروسي الذي أنساهم هدف #مجدي عبدالغني......!!

....ومضة

.....‏لا تهدد بـ المفارق وش تبي ؟

الدروب كثار واختار الطريق....!!

Ahmed_alshmrani@