-A +A
«عكاظ» (جدة)
أكد نائب وزير الداخلية الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الداود أن ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز قاد وطننا الغالي لإنجازاتٍ عظيمة كان عنوانها الرُقي بالوطن والحفاظ على مكتسباته وتطوير القطاعات الحكومية ودعم الشباب السعودي في المجالات كافة وفقاً لرؤية الوطن الثاقبة 2030 التي تعد رؤية وطموحه الذي يجعل بلادنا متربعةً فوق هام السحب.

وأضاف الدكتور الداود بمناسبة مرور عام على تولي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولاية العهد: «نحتفل بذكرى مرور عامٍ على توليه ولاية العهد.. عامٌ شهدت فيه المملكة العربية السعودية تقدماً متسارعاً في مجالات عدة وذلك بفضل الله ثم بقيادةٍ حكيمة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين».


وأكد الدكتور الداود أن الوطن اليوم يعيش بأمنٍ وأمان ونهضةٍ شاملة وفق خطط ولي العهد ودعمه المباشر لكل ما فيه صلاح للوطن والمواطن، منوها إلى أن جهود الأمير محمد بن سلمان على المستوى الإقليمي والدولي يشار إليها بالبنان حيث عزز نهج المملكة القويم ودعمها للسلم ومحاربتها للإرهاب وملاحقة داعميه.

وقال: «لا يسعني إلا أن أقول هنيئاً للوطن بولي العهد ولي الخير»، سائلا الله عز وجل أن يديم راية مملكة الخير والعز مرفوعة خفاقة في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.